انتقد يوسف شيبو لاعب المنتخب الوطني السابق بعض اختيارات الناخب الوطني هيرفي رونار، خاصة بعد تأخره في إشراك المهاجم يوسف العربي.

و أكد شيبو في تصريح صحفي بعد المباراة قائلا " كان من الممكن إدخال يوسف العربي قبل دخول المهاجم النصيري، لأن الأول يتوفر على الخبرة و التجربة في مثل هذا النوع من المباريات الأفريقية، كما أنه و قوي في الكرات الهوائية و كان بإمكانه تسجيل هدف التعادل لو شارك في وقت مبكر ".

و أوضح نجم الكرة المغربية السابق أن الفريق الذي لا يسجل دائما ما تتلقى شباكه أهدافا، و هو الشي الذي حصل مع المنتخب الوطني أمام الكونغو.

و أضاف ذات المتحدث قائلا "أتيحت للمنتخب فرص كثيرة لكن العناصر الوطنية لم تتمكن من ترجمت إحداها إلى هدف، رغم أن الفريق الوطني قدم مباراة جيدة من خلال المردود البدني للاعبين على أرضية الملعب، لكن لم تكن هناك خطورة، فقد شاهدنا نفس الأخطاء و نفس التمريرات دئما، اللعب على الأطراف و تمريرات عرضية و الحارس يتدخل بالإضافة إلى سوء تموضع اللاعبين، حيث شاهدنا لاعبان يذهبان للقائم الثاني و لا أحد يذهب للقائم الأول".

كما اختتم شيبو حديثه بالحديث عن ردة فعل العناصر الوطنية بعد تسجيل الكونغوليين للهدف، إذ أن كل لاعب يريد أن يلعب بالطريقة التي تناسبه، و لم تكن هناك أية جمل تكتيكية أو تغيير في الحلول، لأن الكرات الطويلة تجاه المرمى لم تعط أية نتيجة في ظل تألق الدفاع و الحارس.

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

193 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top