أكد الناخب الوطني هيرفي رونار أنه تنفس الصعداء بعد الفوز على المنتخب الطوغولي، خاصة أن الفريق الوطني تحلى بالفاعلية فيما يخص الكرات الثابتة.

و أوضح رونار في تصريحات صحفية بعد المباراة أن العناصر الوطنية حاولت الحفاظ على تركيزها بعد تسجيل الطوغو للهدف الأول في توقيت مبكر، مشيرا إلى أن أداء الفريق في هذه المواجهة كان استثنائيا في ظل الالأجواء المناخية الصعبة التي تشهدها الغابون.

و أضاف رونار أن المنتخب المغربي عرف كيف تؤكل الكتف في مباراة اليوم، بعدما تمكنوا من رفع الضغط الذي كان عليهم، علما أن المنتخب الوطني لعب بمنظومة جيدة، إذ اعتمد على ثلاثة مدافعين، بالإضافة إلى قيام الظهيرين الأيمن و الأيسر بالمساعدة في البناء الهجومي.

و تابع رونار حديثه قائلا " لقد واجهنا منتخبا قويا، لديهم الكثير من اللاعبين الذين يجيدون الهجوم، و لديهم فنيات فردية عالية و هذا الفوز منحنا فرصة ثمينة لنذهب لمباراة الكوت ديفوار بدفعة معنوية مهمة".

و اختتم رونار حديثه بالتأكيد على أن مباراة الكوت ديفوار بمثابة نهائي، قائلا " مباراة النهائي ستكون ضد الكوت ديفوار أعلم أنها مباراة صعبة يجب أن نكون جاهزين و على أتم الاستعداد، و أهم شيء بنسبة لي هو تحقيق التأهل".

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

101 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top