"مستعد نحط سوارت الإدارة التقنية الوطنية إيلا بغات الجامعة وايلا فشلت في المهام ديالي بعد خمس سنوات من التعاقد".. هذا ما أكده ناصر لارغيط، المدير التقني الوطني لكرة القدم لـ"أحداث.أنفو"، موضحا أن عقده انتهى مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وتم تجديده على أشطر في الفترة الماضية، حيث كان يوقع عقودا بكيفية مؤقتة كل ثلاثة أشهر.
وأوضح ناصر لارغيط أن الافتحاص، الذي أجرته جامعة كرة القدم سيتم الإعلان عن نتائجه شهر أبريل القادم، بعدما كلف فوزي لقجع مكتبا للدراسات لافتحاص الإدارة التقنية الوطنية، قبل أن يضيف قائلا: «همت المرحلة الأولى افتحاصا شاملا للمديرية في جميع مرافقها، وستستكمل العملية في مرحلة ثانية بإجراء خبرة للمراكز الجهوية».
وبخصوص هذه النقطة، أوضح لارغيط أن من حق الجامعة إجراء الافتحاص الذي شمل الإدارة التقنية الوطنية، مؤكدا أنه مستعد للمحاسبة، معتبرا الأمر عاديا وليس فيه تنقيصا أو تبخيسا لعمله كمدير تقني.
وفي سياق متصل، أقر المسؤول التقني الوطني بتلقيه عدة عروض من الإمارات وقطر من أجل الاشتغال بها، نافيا في الآن ذاته ارتباط استمراره بالناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار. وأضاف قائلا "قرار استمراري وباقي الأطر التقنية الوطنية بيد فوزي لقجع رئيس الجامعة".

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

121 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top