يستمر عالم يوفنتوس في التوسع، حيث تنمو علامة البيانكونيري على نطاق عالمي دائمًا، وذلك بفضل مبادرة كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس، و التي بدأت العام الماضي وحققت الكثير من النجاح، و سوف تبدأ نسخة 2019 هذا الصيف في 11 يونيو وتستمر حتى 15 من نفس الشهر.
في العام الماضي، شارك في المسابقة 32 فريقاً من 16 دولة، و 40 لاعب، و 8 مدربين، و 274 من الآباء والأمهات،و 22 أكاديمية، مع فوز تونس في نهاية المطاف بالبطولة الافتتاحية بركلات الترجيح. هذا العام، ستكون هناك زيادة أكبر في الأعداد حيث أن حب الأبيض والأسود يزداد بقوة و باستمرار بأكثر من ضعف عدد الفرق و اللاعبين والأفراد.
تشارك 85 مدينة و 28 دولة و 1004 لاعب و 186 مدرب و 1138 من الآباء والأمهات و 34 أكاديمية في المسابقة في مدينة تورينو.
يتجلى صعود يوفنتوس العالمي في توسع أكاديميات البيانكونيري المختلفة في أنحاء البلاد والتي ستحضر البطولة، مثل ألبانيا والجزائر وأستراليا وبلجيكا وكندا وتشيلي والصين و كولومبيا وقبرص ومصر وإنجلترا وفرنسا واليونان وجواتيمالا والمجر ولوكسمبورج ومقدونيا والمغرب وسلطنة عمان وبولندا ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وصربيا وسويسرا و تونس والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية كلها ممثلة في كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس.
بعد الترحيب في استاد أليانز في 11 يونيو، ستبدأ مرحلة المجموعات يوم 12، وستقام في باردونيكيا، أولكس، سوزا، بوسولينو حتى الرابع عشر من الشهر نفسه.
سيكون يوم 14 يونيو يوم حافل بالنشاط، حيث ستقام مباراة المجموعة النهائية، قبل مواجهة الفرق المشاركة في الدور نصف النهائي في ملعب تدريبي لفريق يوفنتوس الأول في كونتاسا، قبل المباراة النهائية على ملعب أليانز.
سيتم إطلاق تطبيق كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس بالتعاون مع البطولة، وسيكون متوفراً على كل من iOS و Android ، من أجل المساعدة في جعل التجربة أقرب إلى المشجعين. سيأتي التطبيق بالعديد من المميزات المثيرة، مثل تحديد الفرق المفضلة المراد متابعتها، مع كل المباريات و جداول المجموعات.
سترون تحديثات الدورة أول بأول مباشرة على التطبيق، كذلك مع تحديث الإحصائيات تلقائياً مثل هداف البطولة. سيسهل قسم المواقع العثور على الأماكن والفنادق وغيرها من المواقع المهمة حتى بدون الاتصال بالإنترنت. أخيرًا، هناك أيضاً قسم إجتماعي حيث يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو والصور من أحداث اليوم.
سوف يتحد شغف وحب البيانكونيري العالمي لكل أكاديمية ضد التحديات التي نتطلع إليها، وتكوين صداقات ولحظات لهو و مرح تبقى في الذاكرة، مع انطلاق كأس العالم لأكاديمية يوفنتوس في 11 يونيو!
عالم واحد، فريق واحد.

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

44 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top