شهدت الكرة المغربية خلال الفترة الأخيرة تطورًا كبيرًا وسريعًا بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على نتائج الأندية المغربية ومنتخب «أسود الأطلسي» على صعيد مختلف البطولات.
البداية كانت مع فريق الوداد المغربي، والذي تمكن من حصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عام 2017 على حساب صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بتلك البطولة النادي الأهلي.
ونجح الوداد في التأهل لنهائي البطولة ليواجه نظيره الأهلي المصري، ونجح الفريق المغربي في خطف التعادل الإيجابي من الفريق الأحمر على ملعب النادي المصري الكبير ووسط جماهيره، وفرض عليه التعادل بنتيجة 1-1.
وفي ذهاب تلك البطولة، نجح الوداد في حسم البطولة، بعد انتصاره الثمين على الأهلي في المغرب بهدف نظيف.
وبعد هذا الانجاز بعام واحد فقط، نجح فريق الرجاء المغربي في التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2018 على حساب فيتا كلوب الكونغولي، حيث فاز الرجاء ذهابًا بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر في الإياب بنتيجة 3-1، ليفوز الفريق المغربي بذلك بنتيجة 4-3 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
نجح المنتخب المغربي في التأهل إلى بطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا عام 2018، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي كانت تضم ساحل العاج، والجابون، ومالي في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال الروسي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Munir contre son ancien club Numancia
  • U23: Hamza Mendyl en renfort contre la RDC
  • Belhanda et Ziyech en attente d'une décision medicale
  • U23: Mark Wotte à propos de la confrontation face à la RDC

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

89 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top