قال الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي، إن شقيق حمد الله هو من أبلغه بتعذر حضور عبد الرزاق لمباراتي مالاوي والأرجنتين، وذلك لأسباب عائلية.
وأضاف رونار في حوار صحفي، أن شقيق عبد الرزاق اتصل به وأخبره بأن مهاجم النصر السعودي لن يتمكن من لعب مباراتي مالاوي والأرجنتين لأسباب عائلية.
الثلاثاء, 19 آذار/مارس 2019 15:07

بعثة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة تحل بكينشاسا

كتبه
وصلت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة يومه الثلاثاء 19 مارس 2019 لمطار ندجيلي الدولي بمدينة كينشاسا عاصمة دولة الكونغو الديمقراطية؛ على الساعة الخامسة صباحا ؛ على متن طائرة خاصة انطلاقا من مطار الرباط سلا الدولي.
الثلاثاء, 19 آذار/مارس 2019 13:37

محسن متولي يعود إلى القلعة الخضراء

كتبه
اقتربت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم من حسم صفقة التعاقد مع محسن متولي، ليكون بذلك أول صفقات الميركاطو الصيفي المقبل.
ووفق مصدر مطلع، فإن الفريق الأخضر ربط اتصالاته باللاعب محسن متولي، لاعب نادي الأهلي القطري، لجس نبضه حول إمكانية عودته إلى القلعة الخضراء، الموسم المقبل، خاصة أن عقده مع ناديه القطري سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
اتصل الناخب الوطني هيرفي رونار بحكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية في أعقاب تعرضه للإصابة أول أمس الأحد خلال مباراة فريقه ضد أزيد ألكمار ليغادر الملعب في الدقيقة 22، بعدما أحس بآلام حادة في الساق، وهي الآلام ذاتها الذي شعر بها في أعقاب تعرضه لإصابة خفيفة في الأسبوع الماضي.
اعترف منير الجعواني، مدرب نهضة بركان، بأنه سعيد بتوديع الرجاء الرياضي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك عقب نهاية مباراة فريقه ضد حسنية أكادير في ختام جولات دور المجموعات ل”الكاف”.
استعدادا للمباراة الرسمية التي ستجمع المنتخب الوطني الأول بمنتخب مالاوي يوم الجمعة 22 مارس 2019، على أرضية الملعب الوطني بينغو بـ "ليلونغوي"؛ وذلك برسم الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الثانية من الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم طوطال -مصر 2019، والمباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 26 مارس بالملعب الكبير لطنجة، حدد الناخب الوطني السيد هيرفي رونار برنامج معسكر الأسود كالتالي:
الإثنين, 11 آذار/مارس 2019 10:16

مزراوي ونصيري وحكيمي يصدمون مارك ووث

كتبه
رفض لاعبو المنتخب الوطني الاول المساركة رفقة المنتخب الأولمبي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، ذهابا يوم 20 مارس الجاري، وإيابا في 24 منه، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا، وهي النهائيات التي تحدد المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2020.
بعد الأداء المميز للمنتخب المغربي لكرة القدم، خلال نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا، تطلع عشاق “أسود الأطلس” لمشاهدة لاعبيهم يحترفون في أكبر الأندية الأوروبية. غير أن رياح احتراف اللاعبين المغاربة هبت بما لا يشتهيه المناصرون، فكانت الوجهة مغايرة.. إلى الخليج العربي. برزت ظاهرة “الهجرة المعكوسة” للاعبين مغاربة من أوروبا نحو الخليج، رغم أن عددا منهم كانوا في أوج عطائهم الكروي.
الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2019 14:18

24 لاعبة بالمنتخب النسوي في تجمع إعدادي مغلق

كتبه
استدعى كريم بنشريفة، مدرب المنتخب النسوي، 24 لاعبة للدخول في تجمع إعدادي مغلق بالرباط، خلال الفترة بين 4 و7 مارس الجاري، استعدادا للاستحقاقات القارية المقبلة.
الثلاثاء, 05 آذار/مارس 2019 13:54

رونار يستدعي نجم الحسنية ضمن اللائحة الأولية

كتبه
وجه الناخب الوطني هيرفي رونار الدعوة إلى كريم بعدي لاعب حسنية أغادير، بعدما وضعه الناخب الوطني، ضمن اللائحة الأولية للأسود، استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي.
الصفحة 1 من 182

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN 2019-Maroc : Renard et le précédent Gerets...
  • CAN-2019 : Programme de l'ultime journée des éliminatoires
  • Hakim Ziyech 🦁🇲🇦, qui a déclaré forfait pour le voyage au Malawi, pourrait participer au match amical contre l'Arge…
  • Attendu à Tanger, Ziyech pourrait jouer contre l'Argentine

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

202 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top