×

تحذير

Joomla\CMS\Cache\Storage\FileStorage::_deleteFolder فشل الحذف 9b2e8a0ea5053ac20ccb912b3dc724f3-cache-TWFollow-4db3f3f28251a3c593f3e129bafb4a7e.php
يستمر عالم يوفنتوس في التوسع، حيث تنمو علامة البيانكونيري على نطاق عالمي دائمًا، وذلك بفضل مبادرة كأس العالم لأكاديميات يوفنتوس، و التي بدأت العام الماضي وحققت الكثير من النجاح، و سوف تبدأ نسخة 2019 هذا الصيف في 11 يونيو وتستمر حتى 15 من نفس الشهر.
استأنف اللاعبان أيوب الكعبي المحترف بنادي هيبي فورتين الصيني، وخالد بوطيب لاعب الزمالك المصري، التداريب الجماعية رفقة اسود الاطلس ، في مركز المعمورة بضواحي سلا .
الأربعاء, 05 حزيران/يونيو 2019 18:32

الدفاع الجديدي يتعاقد مع لاعب كونغولي

كتبه
تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، رسميا مع اللاعب الكونغولي ريكي تولينغي بعقد يمتد ل3 سنوات، قادما من فريق موتيمبا الكونغولي.
وتم تقديم تولينغي ذو 26 ربيعا، خلال الندوة الصحفية للفريق الجديدي التي احتضنها الملعب العبدي بالجديدة، اليوم الثلاثاء.
الثلاثاء, 04 حزيران/يونيو 2019 15:13

الكاف تقرر تأجيل حسم لقب أبطال إفريقي

كتبه
أجلت لجنة الطوارء بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الإجتماع المنعقد اليوم بفرنسا، حسم أمر لقب عصبة الأبطال الإفريقية نسخة 2019، بعد أحداث الترجي التونسي والوداد الرياضي بملعب رادس بتونس، وتم تأجيل اللقاء إلى السابعة مساء لتزامن الإجتماع مع دعوة سابقة لإمانويل ماكرون بقصر الإليزي. واتجهت أنظار المغاربة ومتتبعي كرة القدم الإفريقية إلى اجتماع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالعاصمة الفرنسية باريس للترافع والبث في ما رافق مباراة الوداد الرياضي والترجي التونسي خلال مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي جرت على أرضية ملعب رادس.
أكد موسى نداو مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء الخميس قبل مواجهة الترجي التونسي، أن المباراة لن تكون سهلة لكن الفريق الأحمر جاهز للدفاع عن حظوظه لتحقيق اللقب القاري.
الثلاثاء, 28 أيار 2019 00:36

مصر2019 : اللائحة الأولية لأسود الأطلس

كتبه
أعلن الناخب الوطني السيد هيرفي رونار الإثنين 27 ماي 2019 عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني الأول، الذي سيخوض تربصا إعداديا بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة بمدينة سلا انطلاقا من ثاني يونيو المقبل، وذلك استعدادا لنهائيات النسخة 32 لكأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.
كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن حظوظ الأسود خلال نهائيات كأس إفريقيا 2019 التي تحتضنها مصر مشيرا إلى أنه يطمح رفقة اللاعبين إلى الذهاب بعيدا جدا في هذه المسابقة.
كشفت تقارير صحفية أن مدرب أولمبيك خريبكة رشيد الطاوسي يعتبر من أبرز المرشحين لقيادة المنتخب الاولمبي المغربي خلفا للهولندي مارك فوت،الذي أقيل من منصبه في وقت سابق.
أعلن كل من التونسي فوزي البنزرتي، والفرنسي باتريس كارتيرون، مدربا الوداد والرجاء، التشكيلة الرسمية التي سيخوضان بها مباراة الديربي، بعد قليل، على أرضية ملعب مراكش الكبير.
طلب المكسيكي خافيير أغيري، مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، برمجة مباراة ودية للفراعنة ضد الأسود، أو منتخب الجزائر في يونيو القادم، استعدادا لكأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها أرض الكنانة في يونيو ويوليوز المقبلين.
الصفحة 1 من 182

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

95 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top