يمثل الدولي المغربي السابق نور الدين نيبت، للعديد من المغاربة، واحداً من أساطير "أسود الأطلس" على مر السنوات، بعدما سبق له التألق في كبريات الملاعب الأوروبية رفقة الأندية التي جاورها، أو حضوره المميز رفقة المنتخب المغربي كقائدٍ قدم مردوداً فنياً مميزاً في خط الدفاع.

وخلال استضافة نيبت من قبل رابطة الليغا الإسبانية، التي عقدت مؤخراً مؤتمراً صحافياً للترويج للكرة الإسبانية في المغرب، خرج القائد السابق للأسود بتصريحات مثيرة، كشف من خلالها أن مباراة المغرب والأرجنتين الودية، في 26 مارس/آذار المقبل، في ملعب "طنجة الكبير"، لن تفيد كتيبة الفرنسي هيرفي رينار في شيء.
واعتبر نيبت أن المنافس ينتمي إلى مدرسة لاتينية والمنتخب المغربي مقبل على المشاركة في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2019 في مصر، وهو الأمر الذي أغضب المدير الفني الفرنسي لمنتخب أسود الأطلس، بحسب ما أكده أحد مساعديه لـ"العربي الجديد"، بعدما تم نقل تصريحات نيبت كاملة وبالتفصيل إلى رينار، الذي استغرب خروج نيبت بتصريحات ضده، رغم أنه يعتبر من مستشاري رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، فوزي لقجع.
ولم يستبعد عضو الجهاز التدريبي الذي كشف لنا غضب رينار، خروج الثعلب الفرنسي للرد على نيبت، مؤكداً أنه ينتظر فقط الوقت المناسب لكشف مجموعة من الشائعات التي ربطت أيضاً إمكانية مغادرته أسود الأطلس، بعدما راجت أخبار في وسائل الإعلام تفيد بمفاوضته للاتحاد الإماراتي لكرة القدم لتدريب منتخبها الوطني.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Munir contre son ancien club Numancia
  • U23: Hamza Mendyl en renfort contre la RDC
  • Belhanda et Ziyech en attente d'une décision medicale
  • U23: Mark Wotte à propos de la confrontation face à la RDC

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

64 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top