رفض لاعبو المنتخب الوطني الاول المساركة رفقة المنتخب الأولمبي في مواجهة الكونغو الديمقراطية، ذهابا يوم 20 مارس الجاري، وإيابا في 24 منه، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا، وهي النهائيات التي تحدد المتأهلين إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وحسب مصدر "لومتان سبورت" فإن ثلاثة لاعبين من المنتخب الأول من أصل الأربعة الذين تم اختيارهم لتعزيز صفوف الاولمبيين في هذه المباراة، عبروا عن عدم رغبتهم في المشاركة في هذه المباراة، ويتعلق الامر بكل من أشرف حكيمي لاعب دورتموند الألماني، ويوسف نصيري، مهاجم ليغانيس الإسباني، ونصير مزراوي، مدافع أجاكس أمستردام الهولندي، مضيفا ان اللاعبين اعتذروا مباشرة لناخب الوطني هيرفي رونار خلال لقائهم به، في الجولة الأوروبية التي قادته إلى عدد من المباريات التي شارك فيها لاعبو أسود الاطلس، الامر الذي خلفة صدمة لدى الهولندي مارك ووث الذي كان يراهن بشكل كبير على خبرة ومؤهلات لاعبي المنتخب الأول لانتزاع بطاقة التأهل للدور الموالي من التصفيات الإفريقية. وأضاف المصدر ذاته، أن حمزة منديل لاعب شالك الالماني وافق على اللعب في هذه المباراة، في حين فضل الثلاثة الاخرون خوض مباراة الارجنتين الإعدادية على الرحيل إلى الكونغو الديمقراطية مع المنتخب الأولمبي، الامر الذي خلط أوراق مارك ووث الذي اضطر إلى تأخير الإعلان عن اللائحة التي كان مقررا الكشف عنها صباح غد الاثنين.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Munir contre son ancien club Numancia
  • U23: Hamza Mendyl en renfort contre la RDC
  • Belhanda et Ziyech en attente d'une décision medicale
  • U23: Mark Wotte à propos de la confrontation face à la RDC

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

113 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top