وضع هيرفي رونار، الناخب الوطني، يونس عبد الحميد، مدافع ستاد ريمس الفرنسي، ضمن اهتماماته، بعد تألقه منذ انطلاق الموسم الجاري. وخطف عبد الحميد، البالغ من العمر 31 سنة، الأنظار إليه، بعد تألقه الكبير في مباراة فريقه أمام مارسيليا الفرنسي السبت الماضي، لحساب الدورة 23 من منافسات الدوري الفرنسي.

وتلقى عبد الحميد الإشادة من مدربه وزملائه والإعلام الفرنسي، بعدما نجح في الحد من خطورة الإيطالي بالوتيلي طيلة جولتي المباراة.
وكشفت مصادر مطلعة، أن الناخب الوطني وضع عبد الحميد في التشكيلة الأولية للأسود، تمهيدا لاستدعائه للمشاركة في مباراة مالاوي في 23 مارس المقبل، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.
ولم تستبعد المصادر نفسها إمكانية الاعتماد على عبد الحميد في هذه المباراة في حال تراجع مستوى المهدي بنعطية ومروان داكوسطا، عقب انتقال الأول إلى الدحيل القطري والثاني إلى اتحاد جدة.
ولم تخل اللائحة الأولية كذلك من اسم زهير فضال، الذي استعاد رسميته رفقة بتيس الإسباني في المباريات الأخيرة، إذ ينتظر أن يعود رسميا إلى تشكيلة الأسود في مباراة مالاوي.
وحالت إصابة بتمزق في أربطة الركبة دون مشاركة فضال في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، بعدما فرض نفسه مدافعا متألقا مع بتيس في الموسم الماضي.
وعلمت «الصباح» أن رونار سيستدعي لاعبين جددا لمباراة مالاوي لاختبار جاهزيتهم للاستحقاقات المقبلة، على أن يعتمد على أغلب الأساسيين، الذين شاركوا في المونديال، عندما يواجه المنتخب الوطني نظيره الأرجنتيني في 26 مارس بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN2019 :La liste de Hervé Renard bientôt dévoilée
  • Une troisième recrue débarque au Raja
  • Un club de la Premier League s’intéresse à Hakim Ziyech
  • Le saviez-vous❓🤔 L’équipementier de la Mauritanie est AB SPORT, c’est une société crée et implantée au Maroc 🇲🇦, vo…

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

721 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top