يبدو أن عطالة الدولي المغربي مبارك بوصوفة، التي طالت لوقت طويل، قد أصبحت تشكل قلقا بالنسبة للناخب الوطني هيرفي رونار، في الآونة الأخيرة، وذلك لتمسكه بخدمات اللاعب ورغبته في الاستعانة به خلال الاستحقاقات المقبلة، في وقت يفتقد بوصوفة للتنافسية منذ نهاية الموسم الماضي، بعد رفضه الاستمرار في الدوريات الخليجية وتفضيله العودة إلى أندية أوروبا.
وكشفت مصادر مقربة من مبارك بوصوفة لـ"هسبورت"، أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، قد تواصل مؤخرا مع اللاعب، وفاتحه بموضوع عطالته، الذي بات يشكل قلقا بالنسبة للطاقم التقي لـ"الأسود"، حيث نصحه بضرورة استغلال "المركاتو" الشتوي والانضمام إلى فريق يضمن له العودة إلى التنافسية من جديد، لكي يكون استدعاؤه للدفاع عن قميص المنتخب أمرا منطقيا.
وأضافت المصادر ذاتها، أن هيرفي رونار قد شدد على ضرورة التوقيع بكشوفات إحدى الفرق التي تبحث عن تعزيز صفوفها شهر يناير المقبل، خصوصا وأن بوصوفة يعتبر لاعبا استثنائيا بالنسبة له، ومشاركته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية شهر يونيو المقبل أمر مهم باعتباره أحد أهم الركائز بالمنتخب الوطني، لذلك سيكون من الجيد إنهاء اللاعب لعطالته في أسرع وقت ممكن.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Argentine durement critiquée avant son match contre le Maroc
  • U23 : le programme et tout les résultats des matchs aller
  • اغنية امازيغية
  • @AdsRs6 Il n’a pas joué

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

218 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top