كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن حظوظ الأسود خلال نهائيات كأس إفريقيا 2019 التي تحتضنها مصر مشيرا إلى أنه يطمح رفقة اللاعبين إلى الذهاب بعيدا جدا في هذه المسابقة.
وقال رونار في حديث مع موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم:"لا أعرف. كل شيء وارد في كرة القدم لكن أولاً يجب أن نعبر مباراتنا الأولى الهامة للغاية، ثم نأخذ الأمر خطوة بخطوة. لدينا مجموعة صعبة وسيكون مهماً للغاية أن نأتي لمصر بطموح واحترام لكل منافسينا".
وأضاف:"المغرب تلعب في المجموعة الثالثةمع فريق رينار السابق كوت ديفوار، جنوب أفريقيا وناميبيا.
وتابع "نحن في مجموعة صعبة للغاية ونحتاج للحضور بكل تركيز. علينا الاستعداد منذ المباراة الأولى لتحقيق نتيجة جيدة تمنحنا الثقة للمضي قدماً.
واستدرك رونار قائلا:"الخبرة ستكون مهمة للغاية لأننا لعبنا كرة جيدة جداً. بالرغم من أننا لم نحقق النتائج التي نرجوها إلا أن المغاربة كانوا فخورين بفريقهم. الآن علينا أن نسعدهم مرة أخرى في مصر. نذهب للبطولة بطموح كبير وإذا ذهبت بطموح عليك أن تهزم الجميع. لدينا فريق جيد للغاية ونحتاج للإيمان بأنفسنا".
ويؤمن رونار بأن التأهل للنهائي سيكون أصعب هذه المرة خاصة مع تمديد البطولة لـ24 فريقا.
وقال "زيادة عدد الفرق يجعل الأمر أكثر صعوبة لأن هناك دور إضافي والفرق الآن أكثر طموحاً. لكننا نأمل في الذهاب بعيداً جداً في هذه البطولة".
ويلعب المنتخب الوطني بالقاهرة حيث يبدأ مشواره أمام ناميبيا يوم 23 يونيو بملعب السلام قبل مواجهة كوت ديفوار بعدها بخمسة أيام ثم جنوب أفريقيا يوم 1 يوليوز بنفس الملعب.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Les plus beaux buts et assists de Ziyech , Mazraoui ,et Labyad
  • LDC Afrique : L’heure de la revanche a sonné pour le WAC
  • LDC Afrique :7 joueurs tunisiens pourraient rater la finale retour
  • CAN 2019 Tunisie: une présélection de 17 expatriés

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

132 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top