اتصل الناخب الوطني هيرفي رونار بحكيم زياش لاعب أجاكس أمستردام الهولندي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية في أعقاب تعرضه للإصابة أول أمس الأحد خلال مباراة فريقه ضد أزيد ألكمار ليغادر الملعب في الدقيقة 22، بعدما أحس بآلام حادة في الساق، وهي الآلام ذاتها الذي شعر بها في أعقاب تعرضه لإصابة خفيفة في الأسبوع الماضي.
وتضاربت الأنباء صباح أمس حول إمكانية غياب زياش عن معسكر الأسود، حيث أعلن مدرب أجاكس إيريك تين هاغ أن اللاعب لن يلتحق بالأسود وسيبقى بأمستردام لتتبع حالته الصحية، حيث قال خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد اللقاء ضد ألكمار: «ارتكبنا خطأ بالدفع بزياش وإشراكه كأساسي، تحدثت معه قبل المباراة وأكد لي عدم جاهزيته مئة بالمئة، لكنني استشرت الطاقم الطبي وأقحمته، أتمنى أن لا تكون إصابته بليغة، سيبقى معنا لنتابع حالته بشكل يومي، وسيخضع للراحة ليكون جاهزا لقادم المباريات»، بينما أشارت مصادر أخرى إلى كون اللاعب المغربي سيلتحق بمعسكر الفريق الوطني ببوزنيقة، من أجل الخضوع لفحوصات إضافية على يد طبيب الأسود الدكتور عبد الرزاق هيفتي قبل اتخاذ القرار النهائي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

632 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top