عبر أنور التوهامي، لاعب وسط بلد الوليد، عن رغبته في حمل القميص الوطني في المرحلة المقبلة، وذلك على هامش المباراة التي جمعت فريقه ببرشلونة أول أمس (السبت) بملعب كامب نو، لحساب الدوري الإسباني.
وقال التوهامي في تصريحات صحافية في أعقاب المباراة، إنه ينتظر دعوة هيرفي رونار، الناخب الوطني، بفارغ الصبر، وتابع «إذا وجهت إلي الدعوة لحمل قميص الأسود، فلن أتردد للحظة».
وخطف أنور التوهامي الأنظار إليه بتمريراته الجيدة، وإحباط مجموعة من المحاولاتّ، التي قام بها برشلونة الإسباني، كما نجح في الحد من خطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي في جولتي المباراة، بعدما انتزع منه كرات عديدة.
واختير التوهامي أفضل عنصر في وسط ميدان بلد الوليد أمام برشلونة، الشيء الذي جعل قنوات فضائية عربية وأجنبية تلاحقه بعد المباراة.
وبات التهامي، المولود في 15 يناير 1995 في إسبانيا، لاعبا أساسيا في بلد الوليد منذ بداية الدوري الإسباني، وخاض معه أغلب مباريات «الليغا» هذا الموسم، علما أن ظل وفيا لهذا النادي منذ 2014 رغم العروض التي توصل بها.
وعلمت «الصباح» إن إدارة الجامعة الملكية سارعت إلى الاستفسار عن سجله الرياضي مع بلد الوليد، وعما إذا سبق أن مثل المنتخب الإسباني في فئاته الصغرى.
وكشف مصدر مسؤول أن الجامعة لن تضطر إلى بعث طلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل تأهيل اللاعب التوهامي، إذا لم يخض أي مباراة مع أحد المنتخبات الصغرى ل»لاروخا»، بخلاف اللاعبين الذين دافعوا عن ألوان منتخبات الإقامة.
وتنتظر الجامعة الضوء الأخضر من رونار قبل الاتصال باللاعب التوهامي، وإدراج اسمه ضمن اللائحة الأولية لمباراتي مالاوي والأرجنتين.

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

345 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top