اقتربت إدارة الرجاء البيضاوي لكرة القدم من حسم صفقة التعاقد مع محسن متولي، ليكون بذلك أول صفقات الميركاطو الصيفي المقبل.
ووفق مصدر مطلع، فإن الفريق الأخضر ربط اتصالاته باللاعب محسن متولي، لاعب نادي الأهلي القطري، لجس نبضه حول إمكانية عودته إلى القلعة الخضراء، الموسم المقبل، خاصة أن عقده مع ناديه القطري سينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
وأضاف المصدر ذاته أن متولي فاجأ المسؤولين الرجاويين برغبته الجامحة في العودة مجددا لحمل القميص الأخضر، مشيرا إلى أنه كان ينتظر اتصال إدارة الفريق منذ الموسم الماضي.
وأكد المصدر ذاته أن محسن متولي، الذي سيكون أول المشجعين لفريقه السابق خلال مباراته المقبلة، يوم 29 مارس الجاري، بالدوحة، أمام الترجي التونسي، في الكأس الإفريقية الممتازة، أجل المفاوضات النهائية إلى وقت لاحق، أي بعد نهاية الموسم، للحديث بتفصيل عن شروط العقد.
وكان محسن متولي يرغب في العودة إلى الفريق الأخضر خلال الصيف الماضي، بعد رحيل الرئيس السابق، سعيد حسبان، خاصة بعدما أنهى اللاعب تعاقده مع نادي الريان القطري.
وكان متولي كشف، في تصريح لصحيفة "الشرق" القطرية، أن استمراره مع نادي الأهلي رهين بتأهله إلى دوري أبطال آسيا، الموسم المقبل، وعن مدى استعداده للعودة إلى نادي الوكرة القطري، بعد صعوده مجددا إلى الدوري الدرجة الممتازة، قال "أدين لنادي الوكرة بالشيء الكثير، لكن تركيزي منصب، حاليا، مع الأهلي، خاصة أننا نتطلع لإنهاء الدوري في المربع الذهبي، وعقب انتهاء الموسم سيكون لكل حادث حديث".
ويعتبر محسن متولي منتوجا خالصا لمدرسة الرجاء البيضاوي، إذ تدرج بمختلف الفئات العمرية، قبل أن ينتقل كمعار إلى اتحاد تواركة، ليعود بعد ذلك، ويتوج مع الأخضر بثلاثة ألقاب للبطولة الوطنية الاحترافية، ولقب لكأس العرش، وبلغ معه نهائي كأس العالم للأندية سنة 2013، قبل أن ينتقل إلى نادي الوكرة، وقبلها كانت له فترة إعارة بنادي الإمارات الإماراتي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Champions League : le programme des demi finales
  • Le Bayern Munich veut s’offrir Hakim Ziyech
  • Réaction de Patrice Carteron après la victoire face à l'IRT
  • Coupe internationale Mohammed VI de Karaté

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

491 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top