صَنّفت شبكة أوبتا العالمية للإحصاء، المحترف المغربي ياسين بونو ثالث حارس قام بتصديات منذ الموسم الماضي في الدوري الإسباني، خلف كل من فيرناندو باتشيكو، حارس نادي ديبورتيفو ألافيس، ونوربيرتو مورارا نيتو، حارس فالنسيا، الإسبانيين، وهو ما سيرفع من أسهمه في سوق الانتقالات، وقد يجعله محط اهتمام أقوى الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ياسين بونو، حارس فريق جيرونا الإسباني، الذي صنف من بين أفضل ثلاثة حراس في "الليغا" على مستوى التصديات، حصل أمس الاثنين، على تنقيط 9.1، بعد تألقه خلال المواجهة التي شارك فيها أساسيا رفقة فريقه أمام نادي سويسيداد الإسباني، حيث تصدى لـ8 كرات خطيرة، 4 منهما من داخل مربع العمليات، لينقذ فريقه من أهداف محققة كادت أن تخسره نقاط المباراة كاملة، لتنتهي لنتيجة بالتعادل.
ومن شأن هذه الإحصائيات الجيدة، أن تخدم مصالح الحارس ياسين بونو رفقة المنتخب الوطني المغربي، وتقوده نحو نزع الرسمية من الحارس منير المحمدي بصفة نهائية، بعدما تناوبا على حراسة "العرين" خلال المباريات الماضية، خصوصا وأن بونو تطوّر مستواه بشكل كبير أخيرا، كما أنه بات ينافس كبار الحراس في "الليغا" الإسبانية، على عكس المحمدي الذي يمارس في دوري الدرجة الثانية.
وتَراجع الناخب الوطني هيرفي رونار عن الاعتماد على الحارس الأول منير المحمدي خلال المباريات الماضية، بعدما منح فرصة الظهور للحارس الثاني ياسين بونو، الذي خطف الأضواء أخيرا بسبب تألقه المستمر في الدوري الإسباني، وبصم على مشاركات جيدة رفقة ناديه جيرونا أو خلال ظهوره رفقة المنتخب المغربي، وهو ما قد يجعل المدرب يستقر عليه أساسيا خلال الاستحقاقات المقبلة.
وكَانت مصادر إعلامية إسبانية، قد أكَّدت في وقت سابق أن الحارس ياسين بونو، يحظى بمتابعة مجموعة من الأندية له، لرغبتها في الاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه رفقة جيرونا الإسباني.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Argentine durement critiquée avant son match contre le Maroc
  • U23 : le programme et tout les résultats des matchs aller
  • اغنية امازيغية
  • @AdsRs6 Il n’a pas joué

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

132 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top