محترف الفريق الجديد النجم المغربي المهدي بن عطية تحدث لوسائل الاعلام التي كانت حضورا في المؤتمر الصحفي قائلا: المحادثات كانت طويلة مع نادي الدحيل واشكر خليفة خميس الذي سهل من تواجدي هنا وتواجدي في الدوحة افضل بالنسبة لي وبالنسبة لعائلتي وانا اريد تحقيق العديد من الاهداف مع نادي الدحيل.
وواصل بن عطية حديثه قائلا: لعبت مع فرق كبرى مثل البايرن وروما ويوفنتوس وربحت معهم الكثير من البطولات، والان لدي اهداف مختلفة واولها هو التتويج باللقب الاسيوي مع النادي وطموحات النادي هي ما قادتنا اليه، فالدحيل نجح في استقدام مدرب كبير هو رويا فاريا والتعاقد مع اللاعب المميز الياباني ناكاجيما تعاقد جيد للغاية ومع وجود لاعبي الفريق الحاليين اعتقد ان كل هذه عوامل يمكن ان تقود الفريق للنجاح في دوري ابطال اسيا.
وحول ردود الافعال بعد رفضه عرض المانشستر يونايتد وقبوله بعرض الدحيل وامكانية استبعاده من المنتخب المغربي قال المهدي: وجدت انتقادات من النقاد الرياضيين المغاربة بعد انتقالي للدحيل ولكن انا اقول انني اريد من الجميع ان يحترموا قراري لانه كان الافضل لي ولاسرتي لانني اريد لاطفالي ان ينشأوا في اجواء اسلامية وكان يمكن ان اذهب لاندية في الامارات او السعودية ولكني فضلت التواجد مع نادي الدحيل وهناك الكثير من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا مع المنتخب وتواجدوا مع الاندية الخليجية والمدرب هارفي رينارد يعرفني جيدا واذا رأى انني لا استحق التواجد مع المنتخب فانا ساحترم هذا القرار.

إقرأ اكتر

اسود تويت

Error: no data

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

146 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top