بعد أسبوع تقريباً على صفقة انتقال الدولي المغربي، مهدي بنعطية، إلى صفوف الدحيل القطري، سيكون أمام وسائل الإعلام المحلية والعالمية، اليوم الثلاثاء، فرصة التعرف أكثر على اللاعب السابق ليوفنتوس، في مؤتمر صحفي تقديمي.

واختار نادي الدحيل تقديم لاعبه بنعطية، رفقة الياباني ناكاجيما، الذي التحق قبل 48 ساعة فقط إلى المجموعة، في واحدة من أبرز صفقات الميركاتو الشتوي الجاري.
وكتن عميد المنتخب المغربي قد دشن، أولى مبارياته في قطر،الخميس الماضي ، في المباراة النهائية لكأس QSL والتي انهزم خلالها الدحيل بهدف دون رد، على يد فريق الغرافة.
ولم يقدم الدولي المغربي أداءا متميزا في هذه المباراة التي شارك فيها أساسيا، بل كاد أن يتلقى بطاقة حمراء منذ الدقائق الأولى من الشوط الأول، ليقرر مدرب الفريق استبداله في النصف الثاني من المباراة.
وفشل فريقه الأحمر، في التتويج بأول ألقابه هذا الموسم، فيما ظهر بنعطية بوجه شاحب، ويبدو أنه مازال متأثرا بمرحلة التوقف الطويلة التي عرفها في الفترة الأخيرة، منذ أن اختار مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري عدم الاعتماد عليه أساسيا.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Munir contre son ancien club Numancia
  • U23: Hamza Mendyl en renfort contre la RDC
  • Belhanda et Ziyech en attente d'une décision medicale
  • U23: Mark Wotte à propos de la confrontation face à la RDC

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

106 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top