حدد الطاقم الطبي لنادي الأهلي المصري الموعد المبدئي لعودة الدولي المغربي، وليد أزارو، إلى المباريات الرسمية، بعد إصابة غيبته لحوالي خمسة أسابيع عن المنافسات الكروية. الطاقم الطبي لنادي"القرن"، تحت إشراف الطبيب خالد محمود، أوضح في تصريحات للصحافة المصرية، أن 20 فبراير الجاري قد يعرف مشاركة لاعب المنتخب الوطني المغربي بمباراة فريقه أمام الخصم الداخلية.

وأوضح المصدر ذاته أن أزارو وباقي مصابي الأهلي، استفادوا من فترة راحة وبرنامج تأهيلي محدد، تفادياً لتكرار سيناريو الإصابة خلال قادم الاستحقاقات الكروية التي تنتظر المجموعة، قارياً وأيضا محليا.
وليد أزارو، الاسم العائد بقوة إلى عرين الأسود خلال المباريات الأخيرة بتصفيات "كان 2019"، سبق له عرض إصابته على عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، بترخيص من مدير الكرة في نادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، من أجل الاستشارة.
واعتبر مدير الكرة خطوة أزارو بالعادية، بالنظر إلى ضرورة تتبع حالته الصحية من طرف فريقه الوطني أيضاَ بعد صدور تقرير من طاقم الأهلي الطبي، باعتباره واحداً من الأسماء الأساسية في ترسانة هيرفي رونار، خلال الاستحقاقات القارية.
ومن المرتقب أن يتم الحسم في مشاركة أزارو بالتجمع المقبل للأسود، قبل مباراة مالاوي الرسمية والأرجنتين الودية، من طرف هيرفي رونار، بناءً على مشاركات اللاعب المرتقبة بعد أسبوعين مع فريقه.
ويعود تاريخ إصابة وليد أزارو إلى الخامس من شهر يناير الجاري في مباراة ناديه أمام بيراميدز، بعد تسجيله للهدف الوحيد لصالح المجموعة، حيث لم يتمكن المهاجم من مواصلة اللقاء ليتم تغييره مباشرة، وعرض حالته على الطاقم الطبي، وبعدها الإعلان المفاجئ عن مدة غياب طويلة للنجم السابق للدفاع الحسني الجديدي.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Munir contre son ancien club Numancia
  • U23: Hamza Mendyl en renfort contre la RDC
  • Belhanda et Ziyech en attente d'une décision medicale
  • U23: Mark Wotte à propos de la confrontation face à la RDC

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

114 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top