خرج الناخب الوطني السابق، والمدرب الحالي لنادي شباب بلوزداد الجزائري، بادو الزاكي، بتصريح "مثير" استبعد من خلاله المنتخب المغربي من قائمة المرشحين للتتويج بكأس أمم إفريقيا التي ستنطلق فعالياتها بعد أيام قليلة بالغابون، مؤكداً أن الإنجاز الممكن تحقيقه بالنسبة لكتيبة الفرنسي هيرفي رونار هو عبور الدور الأول.

وقال الزاكي في تصريح لقناة النهار الجزائرية، إن المنتخب المغربي عليه أن يتمنى تجاوز الدور الأول من منافسات "الكان"، بعدما عجز عن ذلك لأزيد من 12 سنة، مردفاً "لا يمكنك أن تحلم بأشياء فشلت في تحقيقها لسنوات طويلة، وتقول بين ليلة وضحاها إنك ستتوج باللقب.. رفاق مهدي بنعطية مطالبون فقط بتجاوز الدور الأول، وبلوغ المربع الذهبي سيكون إنجازاً"!

ومن جهة أخرى، اعتبر قائد "الأسود" لنهائي كأس أمم إفريقيا 2004 أن المنتخبات التي شاركت أخيراً في كأس العالم، في إشارة منه إلى المنتخب الجزائري، وكذا تلك التي اعتادت على تجاوز الدور الأول من "الكان"، هي التي من حقها ومحكوم عليها بالبحث عن الوصول لأبعد نقطة ممكنة في البطولة.

للإشارة، فالناخب الوطني، هيرفي رونار، كان قد كشف أخيراً أن اجتياز "الأسود" الدور الأول من منافسات الكان يعد الهدف الأول بالنسبة إليه من المشاركة في "الكان"، علماً أن عقده مع الجامعة يتضمن ضرورة بلوغ المنتخب المغربي نصف نهائي البطولة القارية.

عضوأسود

اسود تويت

  • Galatasaray n'a encore rien signé avec Younes Belhanda
  • Officiel : Jawad El Yamiq s'engage avec le FC Nantes
  • Amical : Maroc - Corée du Sud en octobre
  • J.O 2024 : Paris ou Los Angles ? Election en septembre

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

109 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top