أثنى الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، وطرف المباراة النهائية أمام البريطاني أندي موراي، المصنف الأول، في بطولة الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين، على اللاعب البريطاني وقال أنه "يستحق أن يكون المنصف الأول على العالم".

وقال ديوكوفيتش في تصريحات عقب اللقاء مباشرة هذا العام كان رائعا، كانت هناك لحظات عظيمة، لاسيما في النصف الأول منه، أندي هو الأفضل في العالم وهو المنصف الأول ويستحق بالتأكيد هذا الأمر".

وأضاف بأن موراي "قدم أفضل أداء في اللحظات الحاسمة ولم استطع مجاراته، لعبت جيدا في نهاية اللقاء ولكن الأمر جاء متأخرا كثيرا، يجب أن أهنئه ولكل طاقمه".

كما أكد اللاعب الصربي أنه حان الوقت ليأخذ قسطا من الراحة والاسترخاء، قبل العودة للتفكير مجددا في الموسم المقبل بهدوء.

وأوضح "كنت أتمنى تقديم مباراة أفضل اليوم كما قلت بالأمس، ولم أكن أتوقع أن أكون منهكا لهذا الحد، لم أكن في مستواي وارتكبت العديد من الأخطاء المباشرة، ولم يكن يومي".

وتابع "هدفي الآن هو الخلود للراحة قليلا.،الموسم كان طويلا للغاية وجميلا في ذات الوقت، وعلي التفكير في كثير من الأمور، هذا وقت ترك المضرب جانبا والتعافي، ومن ثم التفكير في الموسم المقبل".

وكان موراي قد حافظ على صدارة التصنيف بعدما توج بلقب كأس الأساتذة الختامية لموسم التنس للمحترفين بتغلبه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و6-4.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Nabi Dirar et Yassin Ayoub
  • Sofiane Boufal est déjà à Vigo
  • Adel Taarabt attend une decision à Lisbonne
  • Ten Hag: Hakim Ziyech n'ira nulle part.

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

61 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top