فشل اللاعب المغربي رضا العمراني، عشية اليوم، من بلوغ دور ربع نهائي النسخة 33 لجائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، والتي تحتضنها ملاعب المركب الملكي بمدينة مراكش، إلى غاية الأحد المقبل، بعد هزيمته أمام الكرواتي بورنا كوريتش، بجولتين مقابل واحدة.

ولم يتمكن العمراني من قلب تأخره خلال الجولة الأولى، أمام وصيف حامل لقب النسخة الماضية، والمصنف 79 عالميا، ليحسم الجولة الثانية لصالحه بنتيجة ( 6-3)، ليحتكم اللاعبان للجولة الثالة والحاسمة، الأخيرة التي أنهاها البطل الكرواتي لصالحه بعد الاحتكام إلى شوط كسر الإرسال "الطاي بريك".

يشار إلى أن العمراني، تمكن خلال الدور الأول، من تجاوز الأرجنتيني مارتين ديليونيس، حامل اللقب، والمصنف الثاني والثمانون عالميا في تصنيف رابطة التنس للمحترفين، وذلك بعد حسمه للمجموعة الأولى بنتيجة (7 /6)، قبل أن ينسحب ديلبونيس في المجموعة الثانية بداعي الإصابة.

تجر الإشارة إلى أن العمراني، كان يطمح لتكرار الإنجاز الذي حققه سنة 2010، حين تمكن من تخطي حاجز الدور الثاني لمنافسات جائزة الحسن الثاني، قبل أن ينهزم أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا، حامل اللقب حينها.

معلوم أن رضى العمراني، وبع بلوغه الدور الثاني، ضمن أزيد من 20 نقطة، ستمكنه من الصعود إلى "الطوب 500" في تصنيف رابطة التنس للمحترفين، وذلك بعد أن تغيب عن الميادين لسنوات، نظرا للإصابات المتلاحقة التي ألمت به.

عضوأسود

اسود تويت

  • Achraf Lazaar répond sur le cas de Munir El Haddadi
  • Le meilleur de Sofiane Boufal contre Chelsea
  • Les buts de la rencontre de RSB contre le RAC
  • Abdelaziz Barrada dément la rumeur de son arrivée au WAC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

135 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top