تمكن أمين أهودة ورضا العمراني، لاعبا كرة المضرب المغربيين، من الارتقاء في سبورة الترتيب العالمي، خلال التصنيف الأسبوعي الصادر عن رابطة التنس للمحترفين، صباح اليوم، على ضوء مشاركتهما في منافسات جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس، والتي احتضناها ملاعب المركب الملكي بمدينة مراكش، في غضون الأسبوع المنصرم.

وتمكن اللاعب الشاب أمين أهودة ( 19سنة)، من تسلق أزيد من 253 مركزا في سبورة ترتيب الـ"ATP"، ليقفز إلى المرتبة 693 عالميا برصيد 33 نقطة، بعد أن عزز رصيده بعشرين نقطة، من خلال بلوغه للدور الثاني من بطولة الحسن الثاني للتنس، حيث تمكن من تجاوز الإسباني مارسيل غرانوليرس المصنف ثامنا في السبورة النهائية للبطولة، والخامس والأربعين عالميا، قبل أن يتعثر في الدور الثاني أمام الألماني يان لينارد ستورف.

بدوره، عاد البطل المغربي رضا العمراني للواجهة، بعد غياب دام لسنوات، على خلفية الإصابات المتلاحقة التي ألمت باللاعب، حيث تمكن من الارتقاء إلى المرتبة 555 عالميا، مستفيدا من بلوغه الدور الثاني لبطولة مراكش "250 نقطة"، في غضون الأسبوع المنصرم، إذ تمكن من تخطي الأرجنتيني مارتين ديليونيس، حامل اللقب، والمصنف 82عالميا، قبل أن ينهزم في الدور الموالي أمام الكرواتي بورنا كوريتش، المتوج بالدورة.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب لامين وهاب يواصل صدارة الترتيب الوطني، حيث يحتل المرتبة 450 عالميا، متبوعا برضا العمراني (555 عالميا)، ثم أمين أهودة (693 عالميا)، الأخير الذي نصب نفسه كمصنف ثالث وطنيا، حيث يبصم على مشوار احترافي تصاعدي، خلال الشهور القليلة الماضية.

عضوأسود

اسود تويت

  • Maroc - Egypte : Les Lions Locaux face à la presse
  • المؤتمر الصحافي للسيد جمال سلامي
  • Ligue Europa : Vardar Skop -:- Fenerbahçe
  • Ligue Europa : Ajax -:- Rosenborg

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

57 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top