يتأهب الملاكم المغربي، محمد ربيعي، لتدشين مسيرته الإحترافية؛ وذلك بعدما وقّع عقدا مع الوكيل الإيرلندي، غاري هايد، يمتد لعدة سنوات، أشهر قليلة فقط على إحرازه الميدالية النحاسية الوحيدة لبلده، في الألعاب الأولمبية التي أُقيمت بريو دي جانيرو، الصيف الفارط.

وسيخوض "ولد الشّْعْبْ" أولى نزالاته، بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء، في 18 من شهر فبراير المُقبل، وبالتحديد في "المركب الرياضي محمد الخامس"، وفق بلاغ أصدرته الشركة الراعية للمغربي، تتوفر "البطولة" على نسخة منه.

وأعرب هايد عن سعادته وسروره بالتوقيع مع ربيعي، مُعتبرا إياه "واحدا من أفضل الملاكمين الواعدين على المستوى العالمي"، مُضيفا: "محمد لديه أسلوب مميز، يتحلى بالقوة في كلا يديْه، إنه بطل قومي، لذلك سنحاول الإستفادة من ذك ببرمجة أولى نزالاته بالدارالبيضاء".

هذا ولازال لم يتحدَّد بعد الخصم الذي سيواجهه ربيعي، شهر فبراير القادم، في الوقت الذي باشرت فيه الشركة المُتعاقدة مع الملاكم المغربي طرح تذاكر نزاله المُقبل.

ويحظى الملاكم البالغ من العمر 23 سنة بشعبية واسعة في المغرب، حيث بلغ عدد مشاهدي كل نزال من نزالاته بالألعاب الأولمبية حوالي ستة ملايين متفرج، حسب ذات البلاغ.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

189 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top