لطالما شرف بدر هاري الفتى المغربي حامل الجنسية الهولندية، المغرب في أكثر من محفل عالمي، واعتبر أن الولاء للوطن والدفاع عن ألوان الراية الوطنية من أهم أولوياته الأساسية.

ويتمتع بدر بسرعة الحركة إضافة إلى التكتيك العالي في الأداء، إذ حقق بواسطة ذلك 106 انتصارات من أصل 118 نزالا واكتفى بالهزيمة في 11 نزالا فقط، كما أنه يعول على إضافة لقب آخر إلى خزينته، السبت المقبل، خلال مواجهته لمنافسه ريكو الذي وجه الدعوة للبطل المغربي في وقت سابق، ليدخل بعدها هاري في سلسلة من التدريبات المكتفة في فترة استعداده للقاء الذي سينهي من خلاله مسيرته الرياضية بعد توقفه لمدة سنة كاملة ويعول عبر ذلك على تحقيق الانتصار في لقاء الوداع.

وقبل أن يلتقي البطل بدر هاري منافسه الهولندي ريكو فيرهونين، وكما عود متتبعيه على طباعه الحادة هذه المرة أيضا لم يمر مرور الكرام، واستهزأ بخصمه في إحدى الخرجات الإعلامية، إذ اعتبره شكلا دون مضمون واحتمال الهزيمة غير وارد في حساباته.

ويعد هاري "الفتي الشرير" كما يطلق عليه، أحد أهم الرياضيين المغاربة الذين شكلوا العلامة الفارقة في رياضة كيك بوكسينغ، كما أن نسبة كبيرة من الشباب المغاربة ترى في "الفتى الذهبي" بطلا بسبب تصرفاته المتمردة كونه يرفض الخضوع للقوانين.

وبخصوص منافسه الهولندي ريكو، الذي يعتبر من أهم الركائز الرياضية في هولندا، تفوق في أكثر من لقاء ضمن المنافسات نفسها، ويعد ملاكما صلبا وقويا داخل الحلبة، خاض 60 نزالا فاز في 49، كما أنه يتوعد "الفتى الشقي" بالانتصار عليه هذه المرة والوقوف حاجزا أمام سلسلة انتصاراته.

عضوأسود

اسود تويت

  • L'Match :Candidature marocaine pour l'organisation de la Coupe du Monde 2026
  • La prestation de Faycal Fajr contre le Celta Vigo
  • Le CHAN a coûté 80 millions de dirhams
  • Le meilleur de Mbark Boussoufa contre Al Ahli en AFC

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

109 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top