بدا بدري هاري، البطل المغربي في رياضة "الكيك بوكسينغ"، واثقا من قدرته على حسم نزاله المقبل، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، لصالحه، مُتوعدا خصمه بوابل من اللكمات وبالضربة القاضية، أمام انعدام فرص المنافس في كسب "المعركة"، حسبما قاله "الفتى السيء".

المغربي البالغ من العمر 31 سنة، عقد لقاءً صحفيا، قبل عشرة أيام من "نزال القرن"، أكد فيه أن فيرهوفن "ليست لديه أية فرصة للفوز"، مُردفا بالقول: "لست قلقا بشأن نتيجة النزال، إنني واثق من إيقاعه بالضربة القاضية".

ذات المتحدث، أضاف في تصريحه إلى القناة الرسمية لسلسلة "glory collision" على موقع "يوتوب": "كل شيء يُلعب في الجولة الأولى، ليس هناك حظ ثاني، إنني ماضِ من أجل الإنتصار. حينما أتواجد على الحلبة أعشق ضرب الخصوم".

"إنني أحب الشجار وإلحاق الضرر بالمنافسين، إنها مسألة حياة أو موت بالنسبة لي، إنها قضية رجولة"، يقول هاري، الذي انهمك، منذ ثلاثة أشهر، في التحضير لهذا النزال من خلال معسكرات مُغلقة وتداريب شاقة.

هذا سيدور النزال بين الطرفيْن، بمدينة "أوبرهاوسن" الألمانية، داخل قاعة مملوءة عن آخرها، حيث بيعت أكثر من 12 ألف تذكرة لمشاهدة "المعركة" التي تعد بالكثير من الإثارة والندية.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

250 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top