وصل محمد ربيعي، الملاكم المغربي، أمس الأربعاء، إلى مدينة "إيفيان لي بان" الفرنسية، تأهُّبا لخوض ثالث نزالاته في عالم الملاكمة الاحترافية، في مواجهة لخصمه الجيورجي تيمور أبولادزي، مساء السبت فاتح يوليوز المقبل، ضمن أمسية نزالات بطولة العالم "WBA".

وأنهى البطل المغربي، تحضيراته التي دامت لأسابيع، في معسكر إعدادي في مدينة هال الألمانية، واكبه بيني بلانكو، وكيل أعماله، أعقب تربُّصا أوَّل مغلقا في مدينة "كورك" الأيرلندية بمعية مدير أعماله غاري هايد، تخلَّلته بعض المباريات التجريبية مع ملاكمين محليين.
وكان هايد قد خص "هسبورت" بتصريح، أكَّد خلاله أن محمد ربيعي في أتم الجاهزية للحدِّ من سلسلة انتصارات خصمه الجيورجي المقبل، والتي بلغت سبعة (خمسة منها بالضربة القاضية)، مضيفا "تيمور أبولادزي من الخصوم الأقوياء في حلبات الملاكمة الاحترافية، إذ سيطمح إلى مواصلة انتصاراته أمام ربيعي، إلا أن الأخير يحضر لإسقاطه بالضربة القاضية ووضع حد لمسيرته".
يشار إلى أن آخر ظهور للملاكم المغربي محمد ربيعي، كان في 22 أبريل الماضي، حين تمكَّن من الانتصار في ثاني نزالاته داخل حلبات الملاكمة الاحترافية، أمام منافسه البلجيكي من أصول رواندية، جون بيير هابيمانا، خلال أمسية النزالات التي احتضنتها قاعة "سبيسيهال" في مدينة "إرفورت" الألمانية.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Accord entre la FIFA et le Ghana pour éviter la dissolution de la Fédération
  • LDC Afrique : 5 billets restent encore à prendre
  • Réaction de Salaheddine Saidi après la qualification du WAC
  • La prestation d'Amine Harit en Coupe d'Allemagne

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

103 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top