يباشر الملاكم المغربي محمد ربيعي آخر تحضيراته بمدينة الدار البيضاء، تأهبا لخوض نزاله الثاني بحلبات الملاكمة الاحترافية، والمزمع إقامته مساء السبت المقبل، بمدينة "إرفورت" الألمانية، بعد أن بصم على التألق في أول ظهور له، بعد أن تمكن من التفوق على خصمه الهنغاري لازلو كوفاتش، بالضربة القاضية، خلال الجولة الأولى من النزال الذي احتضنته العاصمة التشيكية براغ، في 11 مارس الماضي.

وكشف الأيرلندي غاري هايد، مدير أعمال الملاكم المغربي محمد ربيعي، في اتصال مع "هسبورت"، أن استعدادات الأخير للنزال تمر في ظروف عادية، حيث سيلتحق البطل المغربي رفقة طاقمه المرافق إلى مدينة إرفورت الألمانية، الأربعاء المقبل.

وفي الوقت الذي كشف فيه المتحدث ذاته أن الغموض لايزال يلف هوية خصم الملاكم المغربي خلال أمسية السبت المقبل، حيث لم تفصح عنه اللجنة المنظمة بعد، مضيفا في تصريح للجريدة أن المفاوضات لا تزال قائمة بين مسؤولي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مع الشركة المالكة لحقوق البث التلفزيوني الباشر لنزال محمد ربيعي المقبل.

وحصل محمد ربيعي على بطاقة دعوة للمشاركة خلال أمسية النزالات المرتقبة، والتي ستشهد المواجهة المرتقبة بين الأرميني أرتور أبراهام، وخصمه من الكوسوفو روبين كراسنيكي، بالإضافة لنزال التباري حول لقب "WBO" القاري، الذي سيجمع البوسني عدنان ريدزوفيش بخصمه توم شوارز.

عضوأسود

اسود تويت

  • Ces équipes qui ont jusqu'à 60 joueurs sous contrat
  • الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تُسلم ألف كرة إلى اتحاد البينين لكرة القدم
  • Achraf Hakimi remporte la Coupe du Roi U21
  • Une crise entre la FRMF et la FEF à cause du cas Munir Haddadi

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

47 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top