وقَّع المقاتل المغربي أبو بكر زعيتر عقدا احترافيا مع بطولة القتال غير المحدود، المعروفة اختصارا بـ"UFC"، بعدما وافق بشكل رسمي على بنود العقد الذي تحدده البطولة، إلى جانب ثلاثة مقاتلين من دول مختلفة.

وكشف الموقع الرسمي للبطولة أن صاحب الـ31 عاما وقع عقدا مع الشركة المذكورة، وهي فرصة لإظهار قدراته في القتال الاحترافي، إذ من المتوقَّع أن تكون مبارزته المقبلة في ثاني شتنبر المقبل في مدينة "روتردام" الهولندية دون أن يحدِّد بعد منافسه، والذي سيعلن عنه في الأيام المقبلة.

وإلى جانب أبو زعيتر، فالشركة تعاقدت مع ثلاثة مقاتلين محترفين، وهم البولندي بيتر سوبوتا والألماني باسكاركر وسو مواطنه جيسن أياري في الوزن نفسه الذي يلعب فيه المقاتل المغربي، وستحدد لهم مباريات مع خصوم آخرين من الوزن نفسه في سهرة خاصة في هولندا.

وانتظر المقاتل المغربي هذا العقد بشوق كبير،إذ لم يتسن له الانضمام إلى الفريق الرسمي لـ"UFC" خلال السنوات التي برز نجمه فيها،قبل أن يتوصل بعرض أخيرا للدخول في غمار أقوى بطولة للقتال الحر، والتي تمكنه من جني ملايين الدولارات والتربع على عرش هذه الرياضة عالميا.

وتوج البطل المغربي بلقب أحسن رياضي في ألمانيا لعام 2015 في فنون القتال المختلطة، كما توج بمجموعة من الألقاب والجوائز الفردية، كان آخرها في الجولة 33 من السلسلة العالمية للقتال الحر سنة 2016 في ولاية كانساس سيتي الأمريكية على حساب المقاتل الأمريكي مايك أرنت.

عضوأسود

اسود تويت

  • Piètres résultats des Lionceaux au mondial de Handball
  • Programme des matchs de ce mardi 25 juillet
  • FRMF : Approbation des rapports moral et financier de 2016-2017
  • Hakim Ziyech : « C'est avec fierté que je joue pour le Maroc »

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

34 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top