حل المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية (ذكورا) في المركز الثاني لبطولة إفريقيا للأمم (أقل من 21 سنة)، التي اختتمت منافساتها مساء اليوم الأحد بالقاهرة، وضمن بالتالي تأهله إلى نهائيات بطولة العالم المقرر إجراؤها في الصيف المقبل بالصين.

وكان الفريق المغربي انهزم في المباراة النهائية، اليوم، أمام منتخب الموزمبيق بشوطين مقابل واحد (15-17 و21-18 و19-21).

وبلغ الفريق الوطني المباراة النهائية عقب تغلبه ، في وقت سابق اليوم، في لقاء نصف النهاية على منتخب الكونغو الديمقراطية بواقع شوطين مقابل واحد (21-18 و18-21 و15-07).

أما منتخب الموزمبيق فبلغ النهاية على حساب المنتخب المصري (البلد المنظم) بتغلبه عليه في نصف النهاية الثانية بشوطين بدون رد (21-17 و21-18).

وحل المنتخب المصري في المركز الثالث بعد تفوقه في مباراة الترتيب على منتخب الكونغو الديمقراطية (2-0).

ولدى الإناث عاد لقب البطولة القارية لمنتخب الموزمبيق بعد تغلبه في النهاية على المنتخب المصري بشوطين لواحد، فيما جاء المنتخب المغربي في المركز الخامس، وانتزع بدوره تأشيرة المرور إلى نهائيات مونديال الصين.

وخاض المنتخب المغربي للذكور منافسات الدور الأول في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات مصر ونيجيريا وجنوب إفريقيا، فيما تشكلت المجموعة الثانية من منتخبات موزمبيق والطوغو والسودان والكونغو الديمقراطية.

أما منتخب الإناث فلعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية ومصر ونيجيريا، في حين تبارت في المجموعة الثانية منتخبات الطوغو وجنوب إفريقيا وموزمبيق والسودان.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Le coup de gueule de Ouaddou
  • Mondial 2022: le petit Qatar voit grand
  • Victoire de l'Afrique: Pascal Boniface répond
  • Sofiane Boufal dans l'impasse avec Southampton

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

85 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top