يدخل المنتخب الوطني لكرة السلة نهاية هذا الأسبوع في معسكر تدريبي إعدادي للمشاركة في البطولة العربية للعبة، والمقرر إقامتها في الفترة الممتدة ما بين 30 دجنبر إلى 8 يناير من السنة المقبلة، في العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة 12 دولة عربية.

ويقود المنتخب خلال هذه الدورة 22 من البطولة العربية، مدرب فريق جمعية سلا، سعيد بوزيدي، والذي اختارته الجامعة الملكية لكرة السلة لتدريب النخبة الوطنية بعد أن قدم موسما استثنائيا مع ناديه، بعد احتلاله المركز الثالث أخيرا في كأس إفريقيا للأندية البطلة، واحتلاله المركز الثاني في البطولة العربية في تونس، في حين حل ثالثا في إحدى الدوريات الدولية في لبنان.

واستدعت جامعة السلة 15 لاعبا للدخول في المعسكر الذي حدد له تاريخ 25 إلى 29 من دجنبر الجاري، في قاعة فتح الله البوعزاوي في مدينة سلا، وتتضمن هذه اللائحة تمثيلية قوية للجمعية السلاوية بستة لاعبين، وأربعة لاعبين من شباب الريف الحسيمي، فيما تضم أيضا لاعبين من فرق الوداد البيضاوي، والمغرب الفاسي، والجيش الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن آخر مشاركة للمنتخب الوطني للسلة كانت في تونس، في البطولة الإفريقية للعبة سنة 2015، واحتل فيها المركز الثالث عشر، حين كان يقوده الصربي توني فويانيتش.

إقرأ اكتر

عضوأسود

اسود تويت

  • Paul Dietcshy : Une union des pays du Sud pourrait faire pencher la balance en faveur du Maroc…
  • Les buts de la rencontre WAC contre la RSB
  • Le ministre israélien de la défense rêve de Salah
  • Le Maroc présente sa candidature pour la Coupe du Monde de la FIFA 2026 à Minsk

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

260 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top