واصل فريق جمعية سلا لكرة السلة ريادته الوطنية في اللعبة، وذلك بتحقيقه الازدواجية الرابعة على التوالي وتتويجه بلقب البطولة السادسة تواليا، في النهائي الذي جمعه بالمغرب الفاسي ليلة أمس بقاعة الزرقطوني بمدينة مراكش، بحصة 86 مقابل 63.

الفريق السلاوي بسط سيطته كعادته على جل أرباع المباراة، وتقدم فيها جميعها بفارق بلغ في بعض الأحيان إلى خمسة عشر نقطة، مستغلا قوته وخبرة عناصره التي تعد نواة المنتخب الوطني لكرة السلة، والتي شاركت هذه السنة في العديد من المسابقات الخارجية، من بينها البطولة الإفريقية للأندية البطلة الذي احتل فيها المركز الثالث، وحاز على لقب كأس العرش، كما توج بلقب دبي للعبة.

واحتل فريق الوداد المركز الثالث عقب فوزه على شباب الريف الحسيمي في لقاء الترتيب بحصة 92 مقابل 74، بعد أن أقصيا تواليا من دور النصف أمام جمعية سلا والمغرب الفاسي.

وفي صنف السيدات، حقق فريق شباب الريف الحسيمي بدوره ازدواجية الموسم بحصوله على لقب البطولة وتفوقه على نادي الفلاحة القنيطري بحصة 64 مقابل 59، كانت تفاصيل أرباعها 17 مقابل 09 في الربع الأول، ثم انتهى الشوط الأول لفائدة الحسيميات بنتيجة 28 مقابل 26، وجاء الربع الثالث متكافئا بين الفريقين، قبل أن تعود لاعبات الحسيمة إلى سابق توهجهن ويحرزون اللقب الثاني تواليا بعد كأس العرش.

وحضر هذه الأمسية الرياضية كل من والي جهة مراكش آسفي، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة السلة وبعض أعضاء المكتب المديري، إلى جانب رئيس الجامعة الملكية لكرة السلة، لينتهي بذلك موسم جديد في "الكرة البرتقالية" الوطنية، في انتظار باقي مشاركات المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا بالكونغو الديمقراطية في شهر غشت القادم.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Aliou Cissé plaide pour les entraineurs africains
  • Coupe du monde 2018 : le programme du jeudi 21 juin
  • L'Uruguay qualifiée après sa victoire contre Arabie Saoudite
  • Espagne bat l'Iran avant sa rencontre contre le Maroc

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

170 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top