ذكرت مجموعة من التقارير الاخبارية ان لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، غضبوا من مسؤولو الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة حيث لم يجدوا أحدا في استقبالهم بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد عودتهم من تونس ببطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستحتضنها الكونغو برازافيل، في الفترة ما بين 18 و30 غشت 2017.

وذكرت نفس التقارير، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة اكتفت بإرسال حافلتين لاستقبال بعثة المنتخب الوطني، في غياب أي مسؤول مما أثار استياء اللاعبين، الذين رفض العديد منهم امتطاء الحافلة، واختاروا القطار وسيلة لمغادرة المطار، بعدما عبروا عن استيائهم من الطريقة التي عاملتهم بها الجامعة، والتي انضافت إلى المماطلة في صرف مستحقاتهم العالقة رغم الوعود الكثيرة التي سبق أن قدمتها لهم الهيئة المشرفة على تدبير شؤون كرة السلة الوطنية.
ترى بعد هذه الاهانة التي تعرض لها بعثة المنتخب المغربي لكرة السلة, كيف يمكن أن يتعامل هؤلاء اللاعبين في المستقبل و نحن مقبلين على الدخول في منافسة افريقية قوية. الم يكن من الاجدر استقبال لاعبين بطريقة الابطال لكون حققوا التاهل أمام منتخبين قويين اللذان استعدوا قبل ثلاثة اشهر ويتعلق الامر بالمنتخب التونسي و الجزائري في حين الاسود استعدوا قبل يومين وحصلوا على البطاقة الثانية مع المنتخب التونسي المؤهلة الى نهائيات كاس افريقيا لكرة السلة بدولة الكونغو.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • CAN 2019: Madagascar obtient un billet historique
  • CAN-2019 : Match nul entre les Comores et le Maroc (résumé)
  • 🔴 LIVE : Pour suivre Comores - Maroc ! ➡️
  • Pour suivre : Comores contre Maroc

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

70 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top