عقدت الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، اليوم الإثنين، ندوة صحفية لاستعراض المعطيات المتعلقة بالنسخة العاشرة من ملتقى محمد السادس، الذي سيُقام بالعاصمة الرباط، في 16 من شهر يوليوز الحالي، والمندرج ضمن سلسلة العصبة الماسية للعام الثاني على التوالي.

وسيشهد الحدث الرياضي مشاركة 46 رياضيا حاملا للميدالية الذهبية، فضلا عن 16 رياضي فازوا بالميدالية الفضية، كما سيعرف حضور 17 رياضيا مغربيا معظم يُشكلون وجوها جديدة، مع بعض عناصر الخبرة، مثل عبد العاطي إيكيدير ورباب عرافي.

هذا وستحظى مجريات الملتقى ببثها في 160 دولة عبر بقاع العالم، في الوقت الذي سيتشكل طاقم الحكام من مغاربة مئة بالمئة، وذلك بعدما أبلوا البلاء الحسن في الدورات السابقة، حسب محمد غزلان، الكاتب العام داخل جامعة ألعاب القوى.

وأردف المتحدث نفسه، أن اللجنة المنظمة رصدت كافة الإمكانيات والمؤهلات اللوجيستيكية لتنظيم مُحكم لهذا الحدث، لافتا في ذات الآن إلى المجهودات التي قامت وتقوم بها على مستوى التعبئة الإعلامية، حتى تحج جماهير غفيرة على "مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط".

إلى ذلك، سيتخلل برنامج الملتقى فقرات فنية من تنشيط "الرابور" مُسلم وزينة الداودية، من أجل تحفيز الأنصار على القدوم وتأثيث مدرجات مركب العاصمة الإدارية.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

184 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top