حصد المغرب ثلاث ذهبيات وثلاث فضيات وبرونزية واحدة، في اليوم الأول من البطولة العربية الثامنة عشر لألعاب القوى للشباب والشابات، التي انطلقت مساء أمس الخميس على أرضية ملعب مدارس الباكالوريا بالعاصمة الأردنية عمان.

وكانت الميداليات الذهبية الثلاث من نصيب كل من الأبطال أنوار أوزين (10 آلاف متر)، وكوثر عبيدة (5000م)، وأميمة هلال (القفز الطولي).
ونالت كل من نسرين كمراني ومحمد شاشي ولمياء حيمي الفضيات الثلاث على التوالي في مسابقات (القفز الطولي) و(رمي الجلة) و(5000م)، فيما حاز ياسين حجاجي برونزية سباق (القفز العلوي).
ويمثل المغرب في البطولة العربية ال18 لألعاب القوى للشباب والشابات، التي تجرى على مدى أربعة أيام، 32 عداء وعداءة (17 من الإناث و15 من الذكور)، يتنافسون في 22 سباقا ومسابقة، إضافة إلى أطر فنية، وهم سفيان بعقيل وعبد الرحمان شرقاوي وعبد الرحيم دريوش، وكذا تورية بنصباح المعالجة الطبيعية.
وإلى جانب المغرب والأردن، البلد المنظم، يشارك في هذه البطولة كل من تونس والجزائر والسودان ولبنان ومصر والكويت وليبيا وسلطنة عمان واليمن والسعودية.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 300 لاعبا ولاعبة يتنافسون على 56 ميدالية ملونة إلى جانب تنافسهم على تحقيق أرقام تأهيلية لبطولة العالم تحت 20 عاما، والتي ستحتضنها مدينة تامبيري الفنلندية في يوليوز المقبل.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Yassine Benrahou toujours avec les professionnels
  • Bras de fer entre le WAC et le Horoya Conakry
  • LdC Afrique :le DHJ de Talib défie le Sétif de Taoussi
  • Sétif-DHJ: 2 entraîneurs marocains s’affrontent en Algérie

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

587 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top