أكد اللاعب يونس بلهندة، صانع ألعاب فريق نيس الفرنسي، أنه سيصوت على الجزائري رياض محرز، جناح فريق ليستر سيتي الإنجليزي، في سباق الفوز بالكرة الذهبية الإفريقية لسنة 2016، مرجعا ذلك للمستوى الذي ظهر به نجم فريق "الثعالب" في الفترة الماضية.

وقال صاحب 26 عاما، في تصريح لقناة "بيربر"، "سأصوت لرياض محرز، في سباق الفوز بأفضل لاعب إفريقي، نظرا للأداء القوي الذي قدمه خلال هذه السنة، إنه يتمتع بجودة عالية على مستوى اللعب، إن مراوغ ومهاري كبير، وأتمنى له الأفضل في مشواره".

هذا، ويمنح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، جوائز في بداية كل سنة عن أنشطة كرة القدم في العام المنقضي، حيث من ومن المنتظر أن يعلن عن الفائز بالجائزة في حفل ينظمه الاتحاد القاري للعبة، يوم 5 يناير من السنة المقبلة، حيث ينافس محرز، على الجائزة بالإضافة إلى أربعة لاعبين آخرين.

تجدر الإشارة إلى أن محرز توج أول أمس بجائزة أفضل لاعب إفريقي، التي تقدمها شبكة "بي بي سي" البريطانية، كما أنه احتل المرتبة السابعة في قائمة الكرة الذهبية سنة 2016، والتي قدمتها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ونالها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Gérard Piquél : impressionné par les Lions de l'Atlas
  • Younès Belhanda: face à l’Espagne pour redorer notre blason
  • Lions de l'Atlas : Objectif, battre la Roja pour l'histoire
  • Coupe du monde 2018 : le programme du vendredi 22 juin

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

251 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top