استحضر بادو الزاكي، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد الجزائري، ذكريات ممارسته في الدوري الإسباني، وبالتحديد فريق مايوركا، مؤكدا تمتعه، في تلك الفترة، بكافة المقومات التي تؤهله لحمل قميص نادييْ رِيال مدريد وبرشلونة، قُطبيْ المستديرة في بلاد "الماتادور".

وقال مدرب المنتخب المغربي السابق، لدى حلوله ضيفا على أحد البرامج بقناة "الهداف" الجزائرية: "كنت قادر على اللعب في برشلونة ورِيال مدريد بسهولة"، مُشيرا إلى اعتياده على المزاولة في المستوى العالي مع مايوركا، مما يفتح له باب الشرعية للإنضمام إلى عملاقي الكرة الإسبانية.

ثم أضاف نفس المتحدث قائلا: "في تلك الحقبة، كانت تجمعني منافسة بالكثير من الحراس الكبار، على غرار حارس رِيال مدريد، بويو، وحارس برشلونة، أندوني زوبيزاريتا، وأركونادا الممارس أنذالك في رِيال سوسيداد".

من جهته، كال نجم الكرة الجزائرية سابقا، رابح ماجر، في ذات المناسبة، المديح والإطراء لبادو الزاكي، مُعتبرا إياه "ضمن أفضل خمسة حراس في تاريخ الكرة الإفريقية"، كما فضّله على حارسيْ رِيال مدريد وبرشلونة بويو وزوبيزاريتا.

هذا ويتواجد الإطار الوطني، حاليا، بالديار الجزائرية، في سياق إشرافه على نادي شباب بلوزداد، الذي حققه معه نتائج إيجابية، إذ قاده للإنتصاره في مباراتيْن والتعادل في واحدة، منذ تولي مهمته كمدرب للفريق.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

170 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top