يبدو أن إعجاب "النجم" البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمغرب، لم يتوقف عند تنظيم عدد من الرحلات لزيارته، وقضاء عطلته بين مدنه، بل إعجابه بالمملكة المغربية تطور إلى رغبة في استثمار أمواله، والعمل على مجموعة من المشاريع، التي انطلقت من مراكش الحمراء، مرورا بالعاصمة الرباط، إلى العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، التي يعمل بها على إحدى المشاريع الضخمة التي قد ترى النور مستقبلا.

• زيارات متكررة لـ"الدون"

قصة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزياراته إلى المغرب، تعود إلى العام الماضي، عندما دعاه البطل العالمي بدر هاري، لقضاء عطلته بمراكش الحمراء والتعرف على سحر هذه المدينة السياحية، التي يتردد عليها السياح من كل بقاع العالم، لتتكرر زيارته إلى المملكة عبر طائرته الخاصة كلما سمحت له الظروف، أو منحته إدارة النادي يومي راحة، الشيء الذي لفت انتباه المتتبعين من خارج وداخل المغرب، متسائلين عن سر زياراته المتكررة في فترة قصيرة.

• مخططات لاستثمارات مستقبلية

رحلات "الدون" إلى المغرب، جعلته يفكر جديا في استثمار ثروته في بعض مدن المملكة، وإضافته إلى سلسة المشاريع التي يتوفر عليها في عدد من دول العالم، إذ اختار بناء فندق ضخم بمواصفات عالمية في المدينة "الحمراء"، وكأحد أكبر الفنادق بمراكش، سيخصص لاستقبال مشاهير الرياضة، الفن والسياسة، ثم مشروع سياحي بمنطقة "هرهورة" الذي انطلق سابقا، قبل أن يقرر العمل على مشاريع أخرى.

• فندق جديد بـ"كورنيش" البيضاء

مشروع جديد تحدثت عنه الصحافة العالمية بشدة خلال الأيام الأخيرة، إذ يعتزم "مدلل" الفريق "الملكي"، اقتناء فندق ضخم بالقرب من أكبر المراكز التجارية بالبيضاء، بمنطقة "عين الذئاب"، قصد ضمه إلى سلسة فنادقه التي تحمل اسم "CR7"، إذ قد تصل تكلفة المبيت لليلة فيه إلى 400 دولار.

•..CR7 من أغلى العلامات التجارية في العالم

احتلت العلامة التجارية “CR7” الخاصة بنجم كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، المركز العاشر ضمن قائمة أغلى 10 علامات تجارية في العالم، وذلك بحسب تصنيف مجلة فوربس الشهيرة لأكثر العلامات التجارية قيمة بين الرياضيين لعام 2015، فيما ارتفعت أسهمها في العالم الحالي، وغزت بلدان العالم من خلال مجموعة من الاستثمارات.

• استثمارات كريستيانو تروج لسياحة المغربية

مشاريع واستثمارات النجم البرتغالي، ستساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المغربية، بالنظر إلى شهرته الواسعة التي يتمتع بها، واهتمام الصحافة العالمية بمستجداته، كما أنها ستساهم في استقطاب وجلب أكبر شخصيات العالم لقضاء عطلتهم بالمغرب، مع الرفع من اقتصاد البلاد، خصوصا وأن مشاريعه تعد من أضخم المشاريع التي قد تعرفها بعض المدن.

عضوأسود

اسود تويت

  • Maroc - Egypte : Les Lions Locaux face à la presse
  • المؤتمر الصحافي للسيد جمال سلامي
  • Ligue Europa : Vardar Skop -:- Fenerbahçe
  • Ligue Europa : Ajax -:- Rosenborg

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

28 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top