أدان نادي بشكتاش التركي "بشدة" الهجوم الذي وقع بالقرب من ملعبه والذي وقع بعد مباراة لكرة القدم مع فريق بورصا سبور، بحسب بيان لبشكتاش مساء أمس السبت.

من جهة أخرى. تواجد رئيس نادي بشكتاش التركي، فيكريت أورمان، في مقصورة ملعب سانتياغو برنابيو لمشاهدة مباراة ريال مدريد أمام ديبورتيفو لا كورونيا أمس السبت في الجولة الـ15 لليغا، حينما علم بخبر الانفجار الذي وقع بمحيط ملعب فريقه بمدينة اسطنبول.

وقتل العشرات إثر انفجار سيارة مفخخة في محيط ملعب بشكتاش بمدينة إسطنبول التركية مساء السبت، وذلك وفقا لتصريحات وزير الداخلية في البلاد، سليمان سويلو.

ووقع الحادث نحو الساعة 19.30 (ت غ)، وانتشر صدى الأمر لمواقع التواصل الاجتماعي في الحال، حيث نشرت صور لتصاعد ألسنة الدخان أمام الملعب.

ووفقا لسويلو، انفجرت سيارة مفخخة بالقرب من سيارة تابعة لقوات الشرطة الخاصة، المتواجدة بمحيط ملعب "فودافون أرينا" الذي كان يحتضن قبل ساعة من الحادث مباراة في الدوري المحلي بين بشكتاش وبورصاسبور.

وأشار سويلو، الذي انتقل لإسطنبول لمتابعة الحادث عن كثب، إلى أن جميع المصابين من الشرطة، في الوقت الذي لم ترد فيه أنباء عن سقوط ضحايا.

وانتقلت أعداد كبيرة من سيارات الإسعاف لموقع الانفجار الذي فرضت عليه الشرطة إجراءات أمنية مشددة، بينما تشير شائعات غير مؤكدة لسماع إطلاق نيران في الأماكن القريبة، الأمر الذي تسبب في حالة من الذعر بين المواطنين في ثاني أكبر المدن التركية.

ويتواجد ملعب بشكتاش على بعد 500 متر فقط من ميدان تقسيم الحيوي الذي يحتوي على العديد من الفنادق.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Oussama Idrissi : un beau but et une qualification en quart de finale
  • Botola : la programmation de 3 rencontres ce mercredi
  • Violent, Manuel Da Costa puni par la Fédération turque
  • Le complexe sportif de Fès fait peau neuve

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

116 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top