بعث فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باسمه الخاص ونيابة عن مكونات كرة القدم المغربية، مساء أمس الثلاثاء 29 نونبر 2016، برسالة تعزية ومواساة لرئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إثر تحطم طائرة فوق الأراضي الكولومبية كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم.

وببالغ الحزن والأسى بادر فوزي لقجع بتقديم تعازيه الحارة وأصدق مشاعر المواساة لأسرة كرة القدم البرازيلية عامة، وأسر الضحايا خاصة في هذا المصاب الجلل.

وبهذه المناسبة الأليمة، تعرب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تضامنها مع أسر الضحايا، وتؤكد أنها ستضع رهن إشارة الاتحاد البرازيلي لكرة القدم وأسر اللاعبين كل المساعدات الممكنة لتخطي هذا الحادث الذي صدم أسرة كرة القدم العالمية.

وقررت الجامعة قراءة الفاتحة على أرواح ضحايا الفريق البرازيلي، في كل الملاعب الوطنية خلال المباريات المبرمجة نهاية الأسبوع الجاري.

وللتذكير، فالطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي كانت قد تحطمت أمس فوق الأراضي الكولومبية وهي في طريقها لمدينة "مدلين "، حيث كان سيخوض الفريق مباراة ضد فريق أتلتيكو ناشيونال برسم نهائي كأس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Coupe du Roi : le Real Madrid contre Melilla
  • La prestation de Hakim Ziyech contre Heerenveen
  • Mohamed Rabii remporte son 7e combat de suite
  • Les buts de la rencontre entre l'IRT et le CRA

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

162 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top