صبت فئة عريضة من الجماهير المغربية جام غضبها على تمتع المنشط الاذاعي محمد بوصفيحة الملقب بـ"مومو" و بعض الدخلاء، أبرزهم من الساحة الفنية كحاتم عمور و دنيا بوتازوت و آخرون بدعوات من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال المباراة التي جمعت الفريق الوطني بنظيره الإيراني، في ملعب سان بترسبوغ يوم الجمعة الماضي.

هذا و كانت "البطولة" أول من انفرد بخبر تواجد العديد من الغرباء بالمنطقة المخصصة لكبار الشخصيات، مقابل تهميش بعض الدوليين السابقين، و في مقدتهم محمد التيمومي الذي أخذ مقعده بين الجماهير، مستعينا بعكازه.
و طالبت الجماهير المغربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بمحاسبة المسؤول عن المهزلة التي حدثت في المباراة الأولى للأسود بالمونديال، بالإضافة إلى نشر لائحة بأسماء الوفد الذي تنقل إلى روسيا على نفقة الجامعة.
و استنكرت الجماهير المغربية تواجد المنشط الاذاعي "مومو" و بعض الغرباء في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات "vip"، في حين تم تهميش عدد من اللاعبين القدامى و أعضاء جامعيين حاليين.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Le coup de gueule de Ouaddou
  • Mondial 2022: le petit Qatar voit grand
  • Victoire de l'Afrique: Pascal Boniface répond
  • Sofiane Boufal dans l'impasse avec Southampton

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

87 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top