كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن الأسماء الواردة في اللائحة التي تقدَّم بها فوزي لقجع، الرئيس الحالي للـFRMF، قصد الترشُّح لولاية ثانية على رأس الجهاز المسيِّر للُّعبة في المغرب، مؤكِّدة استجابتها لجميع الشروط والضوابط القانونية، على أن تكون اللائحة الوحيدة المتقدِّمة خلال الجمع العام العادي المقرَّر يوم 23 يوليوز المقبل في الرباط، بعد إغلاق الفترة المخصَّصة لتقديم مِلفّ الترشُّح دون بروز أي منافس أمام رئيس فريق نهضة بركان.

وتميَّزت لائحة المكتب المديري الجديد، (توصَّلت "هسبورت" بنسخة منها)، والتي يرتقب أن يتم انتخابها خلال الجمع العام المقبل، بوجود 16 اسما بدل 17 في المكتب المديري السابق، إذ بادر فوزي لقجع إلى إدخال العديد من التغييرات على الأسماء المشكِّلة لمكتبه، في حين احتفظ بأخرى.

وينتظر أن يغادر المكتب المديري لجامع الكرة رسميا بعد الجمع العام، 7 أسماء ستغيب عن المكتب الجديد وهي، محمد بودريقة، الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي، ونور الدين البوشحاتي، الرئيس السابق لنادي شباب الريف الحسيمي، وإسماعيل الزيتوني، رئيس أولمبيك الدشيرة، ونزهة العلوي المدغري، عضو المجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية (سابقا)، ورشيد الطوسي، مدرب نهضة بركان، ويوسف روسي، مدرب الراسينغ البيضاوي، ثم جمال السنوسي، رئيس نادي سطاد المغربي.

وأدرج لقجع ستة أسماء جديدة، آثر الاعتماد عليها في الفترة المقبلة، بهدف ضخ دماء جديدة في المكتب المديري للجامعة وتعويض الأسماء المغادرة، وهم حمزة الحجوي، رئيس نادي الفتح الرياضي، نائبا أوَّل للرئيس، وعبد اللطيف المقترض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي، وجمال الكعواشي، رئيس عصبة الشرق، ونوال المتوكل عن المجموعة الوطنية لكرة القدم النسوية، وعزيز بودربالة عن لجنة المدرِّبين، ونور الدين النيبت عن مجموعة اللاعبين الدوليين القدامى.

واحتفظ رئيس جامعة الكرة بكل من عبد المالك أبرون، رئيس نادي المغرب التطواني، وحسن فيلالي، رئيس نادي الاتحاد الزموري للخميسات، ونور الدين البيضي، رئيس نادي يوسفية برشيد، ومولود أجف، رئيس نادي مولودية العيون، ومحمد جودار، رئيس عصبة الدار البيضاء الكبرى، الذي بات نائبا ثانيا لفوزي لقجع، ومحمد عدال، رئيس نادي شباب مريرت، وخليل الرويسي، عضو مجموعة قدماء الحكام الدوليين وقدماء حكام الدرجة العليا، إضافة إلى عبد اللطيف العافية، عضو مجموعة كرة القدم داخل القاعة.

وأوضح مصدر جامعي في تصريح خصَّ به "هسبورت" أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، سيلتحق بلائحة المكتب المديري بصفته رئيسا للعصبة الاحترافية لكرة القدم، مشيرا في الآن ذاته إلى أن الأسماء الواردة في اللائحة الوحيدة المقدَّمة لإدارة الجامعة، قد تم اختيارها بعناية من قبل فوزي لقجع نفسه.

عضوأسود

اسود تويت

  • Piètres résultats des Lionceaux au mondial de Handball
  • Programme des matchs de ce mardi 25 juillet
  • FRMF : Approbation des rapports moral et financier de 2016-2017
  • Hakim Ziyech : « C'est avec fierté que je joue pour le Maroc »

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

70 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top