أكد فوزي لقجع على هامش الجمع العام لفريق نهضة بركان، أن تجديد الثقة فيه ينبع من الرغبة الجامحة لأسرة النادي التي يكّن له التقدير الكبير، إذ لولا دعمهم ما كان متواجدًا في الاتحاد المغربي لكرة القدم أو الاتحاد الأفريقي

وأردف المسؤول الأول عن كرة القدم الوطنية لـ"صوت الامارات"، أنه ظل يفكر كثيرا قبل اتخاذ قرار مواصلة رئاسة النادي لأسباب عدة أولها تواجد جيل كفء ومؤهل داخل النادي، وثانيا انشغالاته الكثيرة لكن تشبث النادي به جعله يواصل المشوار لقيادة النادي رفقة أعضاء المكتب الدين يقومون بعمل متميز، وفق قوله.
وعن مستقبل الفريق وطموحات النادي قال إنه "يعمل مع المكتب المسير على الأمور الإستراتيجية كالملعب البلدي الذي سيرى النور بعد عملية التعشيب الطبيعي في متم شهر نوفمبر/تشرين الثاني، ومركز التكوين الذي هو في طور التكوين والذي يعد القطب الأساسي في سياسة مستقبل النادي، إضافة إلى البحث عن الموارد المالية، أما الأمور التقنية هي من اختصاص الإدارة التقنية ومدرب النادي، وعموما فالكل واعي أن الفريق بات مؤهلا اليوم ليقول كلمته بقوة بعد كل هدا العمل واحتلال المرتبة الرابعة في الموسم الماضي".
وبعيدا عن نهضة بركان تحدث عن ترشح المغرب لاحتضان كاس العالم 2026 فأكد أن" هدا حق مشروع والمغرب بات مرشحا قويا قبل أي وقت مضى للظفر بالتنظيم بحكم الطفرة التي يعيشها في جميع الميادين في ظل السياسة الرشيدة والناجعة لعاهل البلاد الملك محمد السادس، إضافة إلى كل المقومات حاضرة لدلك كما أن ملاعب عدة سترى النور مستقبلا على غرار الملعب الكبير في مدينة تطوان ثم الملعب الكبير الدار البيضاء الكبرى".

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

181 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top