أبدى النجم البرازيلي السابق، ريفالدو فيريرا، فخره واعتزازه بالزيارة التي قام بها إلى المملكة المغربية، موجها في الوقت نفسه رسالة شكر وتقدير إلى جميع المغاربة، وذلك تقديرا منه على حفاوة الاستقبال التي حظي بها، خلال اليومين اللذين قضاهما في المغرب.

وقال لاعب فريق برشلونة السابق، في تعليق على صورة نشرها على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، "سعيد بزيارتي للمغرب، أود أن أشكر جميع المغاربة، كانا يومين رائعين قضيتهما هنا، وبكل تأكيد سأكرر الزيارة وهذه المرة لفترة أطول من هذه".

وعبر ريفالدو، عن إعجابه الكبير بالمغرب كبلد، والمغاربة كشعب، وذلك بعد الحفاوة التي حظي بها، كما أبدى في الوقت ذاته إعجابه بمدينة مراكش، والتي استغل فرصة وجوده فيها، لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية توثق زيارته لمدينة "سبعة رجال".

وكان ريفالدو، قد شارك في المباراة الاستعراضية التي احتضنها ملعب "الشيخ الأغضف" في العيون، أول أمس الأحد، والتي نظمتها الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، احتفالا بمناسبة الذكرى الـ41 لمرور المسيرة الخضراء.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Yassine Benrahou toujours avec les professionnels
  • Bras de fer entre le WAC et le Horoya Conakry
  • LdC Afrique :le DHJ de Talib défie le Sétif de Taoussi
  • Sétif-DHJ: 2 entraîneurs marocains s’affrontent en Algérie

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

596 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top