في إطار مواصلة برنامج تأهيل البنية التحتية الخاصة بكرة القدم، تنظم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حفل توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة والقطاعات الحكومية المتمثلة في وزارات الداخلية؛ االقتصاد والمالية؛ الشباب والرياضة؛ التجهيز والنقل واللوجستيك والماء؛ وذلك للفترة الممتدة من 2017 إلى 2021 .

يشكل موضوع "تأهيل البنية التحتية الكروية" محور توقيع اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية لكرة القدم والقطاعات الحكومية، من خلال تنظيم "حفل توقيع"، بعد غد (الخميس)، بمدينة الرباط.
وبخصوص القطاعات الحكومية التي سيشملها توقيع اتفاقية الشراكة مع جامعة كرة القدم، فإن الأمر يتعلق بوزارات الداخلية، والاقتصاد والمالية، والشباب والرياضة، والتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء، علما أن مدة هذه الاتفاقية ستمتد لـ4 سنوات، أي من 2017 إلى غاية 2021.
وحسب بلاغ جامعي، فإن هذه الاتفاقية، المقرر إبرامها يوم غد الخميس، بداية من السابعة مساء، بقاعة المحاضرات التابعة لمقر شركة اتصالات المغرب بالرباط، تندرج في إطار مواصلة برنامج تأهيل البنية التحتية الخاصة بكرة القدم.

 

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Achraf Hakimi avec le nouveau maillot du Maroc 🇲🇦
  • Ramadan Al Aoula : avec Nordin Amrabat
  • Interview avec Adil Chedli & Focus sur l'équipe de l'Islande
  • Rizlen Zouak, la lionne qui a rendez-vous avec l'histoire

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

316 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top