عرفت وكالات الأسفار، التابعة للخطوط الملكية الجوية، نشاطا كبيرا خلال اليومين الماضيين، بتسبب تقاطر الجمهور المغربي الراغب في السفر إلى الكوت ديفوار لمساندة أسود الأطلس، في مواجهتهم الحاسمة أمام الساحل العاج من أجل حسم بطاقة التأهل إلى مونديال روسيا.

وحج عدد كبير من المغاربة الراغبين في السفر إلى وكالات الأسفار للحجز في الرحلات المدعمة من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، غير إنهم تفاجؤوا بغياب التذاكر، وعدم تحديد موعد محدد لانطلاق عملية البيع.
وعبر عدد من الراغبين في السفر في اتصال هاتفي مع “اليوم 24” عن استغرابهم من غياب أي معلومة عن الحجز، رغم أن الجامعة الملكية لكرة القدم كانت قد أكدت في وقت سابق توصلها لاتفاق مع الخطوط الملكية الجوية لتأمين تنقل الجمهور المغربي.
وانطلقت عملية التلقيح التي تسبق السفر في عدد من المراكز الصحية المنتشرة عبر ربوع المملكة من طرف وزارة الصحة، وحدد تاريخ 31 من الشهر الجاري كأقصى أجل للتلقيح، إذ يشترط أن يأخذ قبل 10 أيام من السفر، مع أخذ بعض الأدوية أسبوعا قبل وبعد السفر.
وتفاجئ الجمهور المغربي باشتراط التوفر على تذكرة السفر من أجل الاستفادة من التلقيح رغم عدم انطلاق عملية البيع بشكل رسمي.
هذا وأكدت بعض وكالات الأسفار الخاصة سحب عروضها الخاصة بالمقابلة، وإيقاف عملية الحجز بسبب تأخر التذاكر من الخطوط الملكية.
وأكد أحد المشرفين على وكالة أسفار خاصة في اتصال هاتفي مع “اليوم24 ” أن تأخر إطلاق التذاكر وإلغاء الرحلات من شأنه أن يكبدهم خسائر مادية فادحة، بحكم إنهم انطلقوا في إجراءات حجز الفنادق والتنقل في وقت سابق، كما أن بعض الزبناء قاموا بالحجز عبر الانترنت، وهو الأمر الذي من الممكن أن يخلق ارتباكا كبيرا ومتابعات قانونية في حقهم في حال لم يتم توفير رحلات السفر.
وأضاف نفس المصدر إنهم اتصلوا غير ما مرة بالخطوط الملكية للاستفسار عن الرحلات، دون جدوى، ما جعلهم يقررون وقف عروضهم الخاصة.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La CAF :après la conférence de Rabat, annonce un chantier gigantesque
  • Tacle violent d'Uli Hoeness sur Mesut Ozil:
  • Younes Belhanda de retour en Bundesliga ...
  • Le Maroc organisera les Jeux africains 2019

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

363 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top