عبر "الملك" بيليه اليوم الثلاثاء عن "حزنه العميق" بعد وفاة "شقيقه" كارلوس البرتو توريس قائد المنتخب البرازيلي الأسطوري المتوج بكأس العالم لكرة القدم عام 1970 في المكسيك.

وقال بيليه عبر حسابه على تويتر: "أشعر بحزن عميق بسبب وفاة صديقي وشقيقي. يا إلهي، من فضلكم، اعتنوا بـ"كابيتاو، أرقد في سلام".

وأرفقت الرسالة بصورة بالأبيض والأسود لبيليه وكارلوس البرتو وهما يبكيان بألوان نيويورك كوسموس حيث لعبا معاً في أواخر السبعينيات بعدما لعبا معاً في سانتوس (1966-1974).

وتوفي اللاعب السابق والمدرب كارلوس البرتو توريس، قائد المنتخب البرازيلي الأسطوري بطل العالم عام 1970، اليوم الثلاثاء اثر أزمة قلبية في ريو دي جانيرو عن عمر 72 عاماً بحسب ما أعلنته القناة التلفزيونية البرازيلية سبورتيفي التي كان يعمل معها كمستشار. وأعلن نادي سانتوس حداداً رسمياً لمدة ثلاثة أيام.

وتوج توريس مع بيليه وتوستاو وجيرزينيو وريفيلينو بكأس العالم الثالثة في المكسيك ضمن واحد من المنتخبات الأكثر موهبة في تاريخ كرة القدم أو الأفضل في كل الأوقات بحسب بعض المراقبين.

كان توريس وقتها يشغل مركز مدافع أيمن ويمتاز بقدرته على الانطلاق من الخلف نحو الهجوم، وهو الذي سجل الهدف الرابع الأخير في المباراة النهائية التي فازت بها البرازيل على إيطاليا 4-1 عندما توغل من الجهة اليمنى وسدد كرة قوية اثر تلقيه تمريرة رائعة من بيليه.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Medhi Benatia contre Al-Gharafa
  • Les buts de la rencontre entre le KACM et le MAT
  • Le beau but de Mohammed Amine Ihattaren avec les Jong PSV
  • Hervé Renard félicite Oussama Idrissi pour son choix

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

89 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top