رفض خالد بولحروز، النجم السابق لمنتخب هولندا، ذو الأصول المغربية، المزايدة أو الاختلاف في حب المغرب، رغم عدم اللعب للمنتخب الوطني وتفضيله منتخب "الطواحين".
وافتخر بولحروز في تصريح خاص بـ"هسبورت" بمغربيته وتقاسمه للحظات الاحتفاء في الذكرى 43 للمسيرة الخضراء، معبرا عن سعادته باستنشاق هواء وطنه الأم في كل مرة يعود له سائحا أو للمشاركة في حدث من قيمة المباراة الاستعراضية التي احتضنها ملعب "الشيخ لغضف" بالعيون أمس الثلاثاء.
وعن قيمة المنتخب المغربي وتطور مستواه، قال مدافع هولندا السابق: "حقيقة هناك تطور كبير في طريقة لعب المنتخب منذ سنوات، تابعت حضور "الأسود" في المونديال، لقد كانت محطة مهمة في التاريخ الحديث للفريق الوطني".
وأضاف بولحروز: "أنا سعيد حقا لتوفر المغرب على مواهب من صناعة هولندية، فهم يشرفون الوطن مع فرقهم في دوري أبطال أوروبا، والحديث هنا طبعا عن النجم حكيم زياش.. إن مستواه يثير دهشتي وأترقب أن يستمر على هذا النحو مستقبلا".
وقال أيضا: "عندما نذكر مغاربة هولندا، يجب أن نشيد بعطاء كريم الأحمدي مع "فاينورد"، إنه واحد من أفضل من مثل المغرب في "الإيريديفيزه"، ورحيله إلى السعودية لن ينقص قيمته، بل سيبقى نجما متميزا لمساره الكروي الرائع".
وتحدث بولحروز أيضا عن إمكانية تتويج المنتخب الوطني بأحد الألقاب القارية، حيث أكد أن المنتخب يتوفر على إمكانيات هائلة ونجوم من الطراز الرفيع، يجب استغلالها من أجل السعي قدما نحو الأهداف المسطرة، خاصة وأن الجميع يتوقع أن يتواصل العمل لتشريف المغرب في قادم الاستحقاقات، سواء في كأس العالم أو كأس إفريقيا.
وحضر بولحروز إلى جانب أسماء عالمية إلى مدينة العيون للمشاركة في مباراة استعراضية احتفالا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Faouzi Benzarti à la tête du Wydad Casablanca ?
  • Oussama Idrissi opte pour le Maroc
  • Medhi Benatia soutient les enfants du Sahara
  • L’accès aux centres socio-sportifs de proximité est désormais gratuit

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

185 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top