لم يفوت رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، فرصة انتصار المنتخب المغربي في مباراته ضد الغابون بنتيجة 3-0، لحساب الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الإقصائية الإفريقية الثالثة المؤهلة إلى نهائيات مونديال "روسيا 2018" في كرة القدم، دون أن يشيد بأداء "أسود الأطلس".

وخلال افتتاح المجلس الحكومي اليوم الخميس، أكد العثماني أن الأسبوع الجاري والذي قبله كان حافلا بالإنجازات ومليء بالأنشطة، مذكرا بفوز المغرب على الغابون، كما "تنمى للفريق الوطني مزيدا من التألق والنجاح، وكذلك للقطاعات الحكومية في أن تكون أعمالها مثمرة".
وفي الوقت الذي يحتاج المنتخب الوطني المغربي، إلى نقطة وحيدة لتحقيق حلم التأهّل إلى كأس العالم، حيث سيواجه منتخب الكوت ديفوار، في أبيدجان، خلال الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهّلة إلى "مونديال" روسيا 2018، أعلن رئيس الحكومة أن السلطة التنفيذية ستسهل مأمورية الجمهور المغربي الذي سيشد الرحال إلى عاصمة الكوت ديفوار لتشجيع المنتخب الوطني في مباراته الحاسمة.
وقال العثماني في هذا الصدد، بالنظر للأداء الجيد للفريق الوطني في إقصائيات كأس العالم والحكومة اتخذت مجموعة من الإجراءات لتسهيل مأمورية الجمهور للتنقل للكوت ديفوار، وهو الموعد الذي سيجرى يوم 11 نونبر المقبل.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • La prestation de Ziyech et Mazraoui contre le PSV
  • 🏆 LIGA Yassine Bounou 🇲🇦 est titulaire ce soir face au FC Barcelone !
  • Coupe de la CAF: le Raja se qualifie en demi-finale
  • Les buts de la rencontre de l'OCK contre le CRA

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

208 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top