بلغ فريقا الاتحاد البيضاوي والنادي السالمي، المنتميان إلى بطولة الهواة، دور ثمن نهائي كأس العرش المغربي، أمس (السبت)، بعد فوزهما على النادي القنيطري ويوسفية برشيد، في إياب دور سدس عشر النهائي.

وتفوق الاتحاد البيضاوي على ضيفه القنيطري الذي هبط لدوري الدرجة الثانية 1-صفر.
ورغم تعادل الفريقين 2-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، لكن تسجيل الاتحاد لهدف على ملعب القنيطري في خسارته 2-1 بالذهاب، ضمن له التأهل للدور التالي.
وسيلعب الاتحاد في الدور المقبل مع شباب قصبة تادلة الذي ينافس في الدرجة الثانية، الذي احتاج لركلات الترجيح ليفوز 4-3 ويتجاوز فريق أولمبيك فوسبوكراع من دوري الهواة، بعد انتهاء مباراتي الذهاب والاياب بالتعادل بدون أهداف.
وسار النادي السالمي، وهو من فرق الهواة أيضا، على خطى الاتحاد البيضاوي بعد عودته بفوز كبير 4-1 من ملعب مضيفه يوسفية برشيد من الدرجة الثانية.
وبلغ السالمي دور 16 بفضل فوزه 5-2 في مجموع المباراتين بعد إنهاء لقاء الذهاب بالتعادل 1-1 ليلتقي مع المتأهل من مباراة الجيش الملكي مع ستاد المغرب التي ستقام غدا الأحد.
وتقدم شباب أطلس خنيفرة الذي ينافس بدوري المحترفين للدور التالي بعد فوزه الصعب 1-صفر أمام ضيفه وداد من الدرجة الثانية بعد تعادل الفريقين سلبيا.
وسيلتقي شباب أطلس خنيفرة مع المتأهل من مباراة أولمبيك أسفي مع حسنية أغادير الذي كان قد فاز ذهابا 3-1.
وتأهل سريع واد زم الوافد الجديد بدوري المحترفين على حساب مضيفه شباب هوارة من الهواة بعد تعادله 1-1 مستفيدا من فوزه ذهابا 1-صفر.

إقرأ اكتر

اسود تويت

  • Rojola 💪
  • RT @Rirou99: Triste de voir les @Lionsdelatlass qui doivent quitter cette #CM2018 ils n'ont pas démérité, très belle équipe. Félicitations…
  • RT @MangaRoyaume: Les marocain et les lions peuvent sortir la tête haute même très haute, la présence de la VAR ne sert strictement à rien,…
  • RT @youssefachetouk: @Lionsdelatlass Ce n'est pas un 9 qui ns manque psk des attaquants du type dont tu parle se comptent sur les bous du d…

اتبعونا فتويتر

Fanbox

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

95 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top