قال الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، إنه فخور بأداء اللاعبين خلال مباراة فريقه أمام الفتح الرباطي، والتي أهلته للعب مباراة ربع نهائي كأس العرش، بعد الفوز إيابا من قلب الرباط بهدفين لهدف وحيد.

وأكد غاريدو في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، أن الفتح كان جيدا في الشوط الأول، ولكن اللاعبين عادوا في اللقاء واستطاعوا التأهل بعزيمة اللاعبين، كما اعتبر أن عناصره باتت تقاتل بشكل رائع في المباريات، وهو ربح للنادي ككل، وللجماهير الرجاوية التي تحضر بكثافة في كل تنقلات الفريق.
ونوّه ذات المصدر بحارس فريقه، أنس الزنيتي، والذي صد ضربتي جزاء، وساهم ذلك في عبور فريقه إلى الدور القادم، معتبرا إياه رجل المباراة بامتياز.
وفي الجهة المقابلة، كشف وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، أنه سعيد بأداء فريقه رغم الخسارة، معتبرا أن الرجاء بخبرته استطاع العبور إلى الدور الموالي، مبرزا أن المباراة كانت جيدة من جانب الطرفين وممتعة للغاية.
وأضاف ذات المصدر أن فريقه استحق نتيجة أحسن من الإقصاء والهزيمة، لكنه يتحمل مسؤولية الخروج من هذه الكأس، مؤكدا أنه حاول المغامرة في بعض الأحيان، لكنه راض عن المجموعة، وينتظر الفريق عمل كبير قبل مباراة مازيمبي في إياب كأس الكونفدرالية الإفريقية.
تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي سيلاقي في الدور القادم فريق شباب أطلس خنيفرة، وفي الربع نهائي الآخر، يواجه نهضة بركان فريق شباب قصبة تادلة، بعد تخطيه لعقبة الوداد الرياضي.

عضوأسود

اسود تويت

  • الإسبان متخوفون من مواجهة المنتخب المغربي في المونديال
  • Youssef Fertout nouvel entraîneur du Moghreb de Tétouan
  • بعد 11 سنة .. مبارك بوصوفة يحقق “فرحة العمر”
  • Amical : Une affiche Maroc - France pour préparer le Mondial ?

اتبعونا فتويتر

الشبكات الاجتماعية

مشاركة LDA

شبكات LDA

من نحن

جريدة أسود الأطلس: 
أسود الأطلس موقع إخباري رياضي في قلب أسود الأطلس و الرياضة المغربية. مرجع للرياضة بعين أخرى بمحتوى فريد و هادف بشكل يومي.
--------------------------------------------
للاتصال بنا : redaction@lionsdelatlas.ma
الهاتف: 0032.494.16.51.36 
--------------------------------------------

184 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top